• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 9 أبريل 2011

النصر أكبر من دراغان

النصر أكبر من دراغان

 عبد الله الفرج 
لم يكن النصر يستحق الخروج خاسرا من السَّد القطري في الدوحة وهو الذي قاسم خصمه المباراة، وكان حضوره جيدا حتى وهو يكمل الشوط الثاني منقوصا بعد قرار غير مقنع من الحكم بطرد المدافع محمد عيد، ظهر النصر رغم أن مدربه دراغان لم يستفد من الإمكانات التي يملكها ووضعها إلى جانبه على دكة البدلاء، وأظن أننا أمام خطر كبير بسياسة جهاز فني ينظر لأسماء لا تقدم المفيد الجديد المتناغم ورغبة الجماهير النصراوية في مشاهدة لاعبين ديدنهم العطاء والجهد والإخلاص داخل الميدان كالمهاجم القادم للنجومية سعود حمود الذي ظلم بوضعه على الدكة ومعه المهاجم ريان بلال الذي أتعجب من إبعاده حتى اليوم، مواهب مميزة أبعدت وظلم بإبعادها جماهير لم تعد تفكر بالأسماء ولم يعد يهمها سوى مشاهدة الأفضل ومن يحترق في الملعب من أجل شعار غالٍ يرتديه، وثقة جماهير مخلصة يحرص أن يكون دوما عند حسن الظن بها.
في سنوات مضت كان النصر يخسر وكنا قبل أن نرى ما قدمه المدرب نمحص الفريق فلا نجد أسماء تستحق الانتصار فنرفض وضع الأجهزة الفنية كبش فداء، أما اليوم فيملك النصر لاعبين من فئة النجوم ومواهب شابة تُشعر بالرضا وبقدرتها على قيادة فريقها في المستقبل القريب لا يجب أن يُكبح جماحها، وتُحبط بواسطة مدرب خبرته ضعيفة ويتخذ قرارات تغيير في الطرق والأسماء ومهام اللاعبين باستمرار وكأننا في مرحلة إعدادية كان نتاجها خروجا مرا من كأس ولي العهد حين واجه الهلال بدون مهاجمين تقليديين وثلاثة محاور دفاعيين، وأمام السد وضع الزيلعي وأفيغاروا في منطقة المحور فاتحا ملعبه لمنافسه وليخسر من سدٍّ لم يكن منيعا يفترض أن يعود منه بنقطة على أقل تقدير.طريقة غريبة وأسماء لا تحقق هدف الخروج بنقطة خارج الأرض، وأتمنى أن لا تكون هزيمة السد في الدوحة وراء إقصاء باكر للنصر من دوري أبطال آسيا.

أؤكد أن النصر يستحق وضعا أفضل مما هو عليه؛ يستحق مدربا أكبر من دراغان، وأجانب مؤثرين لا علاقة لماكين وبيتري وأفيغاروا بهم، ويستحق نقاطا أكثر مما خرج بها في ثلاث مباريات خرج منها بالنتائج الثلاث، النصر منذ عامين وهو يسير بخطوات جيدة؛ لكن لا أدري لماذا أشعر أن الفترة الأخيرة لا تشهد استمرارا في هذا النمو، وكأن هناك من يريد أن يعيده للمربع الأول؟!.

 نستحق لجانًا أفضل
قرار إيقاف لاعب النصر الأرجنتيني أفيغاروا مباراة إضافية من قبل اللجنة الفنية بعد نهاية مباراة النصر والرائد يثير لغطا كبيرا؛ فالمخالفة حصلت أمام الحكم ولا تستوجب سوى بطاقة حمراء واللاعب لم يرتكب بعدها ما يستدعي مضاعفة العقوبة بعد قرار الطرد.

لم نكد نخرج من آثار مسرحية (هات النقاط . . ردّ النقاط) التي أخرجتها اللجان الفنية وبناء على رأي القانونية ومسحتها لجنة الاستئناف مسحا لتتطاير النقاط من بريدة إلى نجران ثم إلى تعود إلى بريدة، وحتى أعادتنا ( الفنية) لدوامة اللجان وقرارتها الغريبة المتباينة من حادثة لأخرى .فمتى يشعر الرياضيون بأن اللجان تحترم وجودهم؟!.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق