• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 9 أبريل 2011

في مواجهات الجولة 22 من دوري زين للمحترفين ... محاولات نصراوية لاقتحام الوصافة وسعي أهلاوي لتحسين الترتيب

 في مواجهات الجولة 22 من دوري زين للمحترفين 
محاولات نصراوية لاقتحام الوصافة وسعي أهلاوي لتحسين الترتيب
الرياض : مدونة صاروخ
تستكمل الجولة 22 من دوري زين للمحترفين بثلاث لقاءات فعلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يلتقي فريقا الأهلي والنصر ويتطلع كل منهما إلى تحقيق النقاط الثلاث رغم تباين الطموح بينهما، فالأهلي يأمل في تحقيق الفوز والتقدم خطوة في سلم الترتيب، بينما يسعى النصر لنفس الهدف من أجل المنافسة على مركز الوصافة، وتعتبر المباراة متكافئة بين الفريقين من الناحية الفنية وبالتالي سيكون باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه حتى صافرة النهاية.
ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 27 نقطة جمعها من 21 مباراة حيث فاز في 8 وتعادل في 3 وخسر 10 مباريات، ويسعى إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي والتقدم للمركز السابع، 
أما النصر، فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 39 نقطة جمعها من 21 مباراة حيث فاز في 10 وتعادل في 9 وخسر مباراتين ويأمل في العودة بالنقاط الثلاث التي ستضعه في مركز الوصافة فيما لو تعثر الاتحاد الذي سيلاقي الوحدة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وعلى إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار المرحلة الثانية والعشرين من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، 
يلعب أيضا الهلال و الشباب ، وستشهد المواجهة الأولى عودة نجوم الفريقين خصوصا في الجانب الشبابي الذي خسر مباراة الذهاب بهدفين وسط غياب كبير من نجوم الهلال.

ويدخل الفريقان المباراة وسط معنويات مرتفعة بفوزهما في الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا، فالهلال حقق فوزه على الجزيرة الإماراتي 3-1 فيما كسب الشباب الإمارات الإماراتي 4-1.

ويقف الهلال على صدارة الدوري برصيد 49 نقطة وبفارق تسع نقاط عن الاتحاد الوصيف وهو الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة حتى الآن من 21 مباراة لعبها ففاز في 14 وتعادل في 7 له 43 هدفا كأقوى هجوم وعليه 15 هدفا كأقوى دفاع في الدوري حتى الآن. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق