أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 9 أبريل، 2011

في مواجهات الجولة 22 من دوري زين للمحترفين ... محاولات نصراوية لاقتحام الوصافة وسعي أهلاوي لتحسين الترتيب

 في مواجهات الجولة 22 من دوري زين للمحترفين 
محاولات نصراوية لاقتحام الوصافة وسعي أهلاوي لتحسين الترتيب
الرياض : مدونة صاروخ
تستكمل الجولة 22 من دوري زين للمحترفين بثلاث لقاءات فعلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يلتقي فريقا الأهلي والنصر ويتطلع كل منهما إلى تحقيق النقاط الثلاث رغم تباين الطموح بينهما، فالأهلي يأمل في تحقيق الفوز والتقدم خطوة في سلم الترتيب، بينما يسعى النصر لنفس الهدف من أجل المنافسة على مركز الوصافة، وتعتبر المباراة متكافئة بين الفريقين من الناحية الفنية وبالتالي سيكون باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه حتى صافرة النهاية.
ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 27 نقطة جمعها من 21 مباراة حيث فاز في 8 وتعادل في 3 وخسر 10 مباريات، ويسعى إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي والتقدم للمركز السابع، 
أما النصر، فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 39 نقطة جمعها من 21 مباراة حيث فاز في 10 وتعادل في 9 وخسر مباراتين ويأمل في العودة بالنقاط الثلاث التي ستضعه في مركز الوصافة فيما لو تعثر الاتحاد الذي سيلاقي الوحدة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وعلى إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار المرحلة الثانية والعشرين من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، 
يلعب أيضا الهلال و الشباب ، وستشهد المواجهة الأولى عودة نجوم الفريقين خصوصا في الجانب الشبابي الذي خسر مباراة الذهاب بهدفين وسط غياب كبير من نجوم الهلال.

ويدخل الفريقان المباراة وسط معنويات مرتفعة بفوزهما في الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا، فالهلال حقق فوزه على الجزيرة الإماراتي 3-1 فيما كسب الشباب الإمارات الإماراتي 4-1.

ويقف الهلال على صدارة الدوري برصيد 49 نقطة وبفارق تسع نقاط عن الاتحاد الوصيف وهو الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة حتى الآن من 21 مباراة لعبها ففاز في 14 وتعادل في 7 له 43 هدفا كأقوى هجوم وعليه 15 هدفا كأقوى دفاع في الدوري حتى الآن. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق