• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 13 مارس 2011

بعد اتساع فجوة الخلافات بينه وبين إدارة ناديه ... تحركات شرفية نصراوية لنقل نجم الشباب عبد عطيف لنادي النصر

بعد اتساع فجوة الخلافات بينه وبين إدارة ناديه 
تحركات شرفية نصراوية لنقل نجم الشباب عبد عطيف لنادي النصر

الرياض : مدونة صاروخ
علمت ( مدونة صاروخ ) عن وجود تحركات شرفية نصراوية تسعى لانتقال الكابتن عبده عطيف نجم المنتخب السعودي الأول ونجم نادي الشباب الى صفوف نادي النصر في ظل الفجوة التي اتسعت بين اللاعب وإدارة ناديه وتصريح اللاعب بعدم رغبته بالإستمرار مع نادية بسبب عدم وفاء الإدارة بدفع الالتزامات المالية و التي كانت قد وعدت بتوفيرها للاعب إضافة إلى ماحدث أخيرا من تأزم للأوضاع بسبب لائحة العقوبات الجديدة والتي دفعت اللاعب أحمد عطيف لمهاجمة إدارة ناديه في لقاء إذاعي واصفاً ماقامت به الإدارة أنه عدم تقدير لوضع أخيه الذي يعاني إصابة في الرباط الصليبي بالركبة أجرى مؤخراً عملية ويخضع حالياً لمرحلة التأهيل.

وكانت ادارة الشباب حسب ما ذكر اللاعب أحمد عطيف قد بعثت بخطاب لائحة العقوبات إلى شقيقه عبده وهو في غرفة العلاج ولم تقدر وضعه الحالي, معتبراً أن هذا استفزاز صريح ومبرر لما فعله شقيقه عندما قام بتمزيق الخطاب.

وأضاف أحمد أن إدارة النادي تجاهلت وكيل أعمالهم, وقامت بإرسال الخطاب إلى اللاعبين, متسائلا « لماذا وضعنا سكرتير اعمال إذاً» ، مضيفا أنه وشقيقه لم يصدر منهم أيّ مخالفات تستوجب العقاب أو التهديد بذلك من قبل إدارة النادي, نافيا أن يكون شقيقه عبده قد هدد بالانتقال لفريق آخر, معتبراً تصريحاته في هذا الشأن بـ«الأمنية !» .

وكانت إدارة الشباب قد هددت يوم أمس عبدة عطيف بإيقاع أشد العقوبات إذا لم يحترم اللائحة والنادي, معتبرةً أن اللاعب قد ارتكب مخالفات عديدة كان أهمها التصريح في الإعلام برغبته الانتقال من الفريق, وتمزيقه لخطاب لائحة العقوبات التي كانت قد أصدرتها الإدارة قبل عدة أيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق