• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 12 مارس 2011

ومضات رياضية ( 10 )

ومضات رياضية ( 10 )

بندر القحطاني
كأس ولي العهد والخروج المــر :
خرج النصر مهزوما قبل أن يلعب المباراة بتشكيلة المدرب المتخوف بثلاث محاور, الكل يجزم أن النصر كان تميزه في وسطه وهجومه ودرغان ركز على الدفاع وتجاهل الوسط وصناعة اللعب والهجوم وفعاليته , للأسف لاهو طال بلح الشام ولا عنب اليمن لم ينجح بالدفاع وخسر أدواته الهجومية التي كانت تتمثل في وسطه وهجومه ، من رأى دكة النصر وجدها كلها أوراق رابحة عفواً درغان العب بقوتك واترك لك ورقتين أو ثلاثة رابحة لا أن تترك قوتك وأوراقك الرابحة في الاحتياط , ثم انتهت المباراة وكان هناك فرصة تغيير لم يستخدمها لا أعرف مالسبب ؟؟
ماذا كان ينتظر لماذا دفعت بالقحطاني الذي يشكو من هبوط في مستواه لمباراتين متتاليتين وتركت الموهوب صانع اللعب الزيلعي حبيس الأدراج اقصد الاحتياط ؟ لماذا لم تزج بالسهلاوي المتخصص في المرمى الهلالي ؟ لماذا دفعت ببتري وهو العائد من الإصابة أسئلة كثيرة ترسم الكثير من علامات الاستفهام حول المدرب وحول الإدارة الم يكن هناك نقاش وتفاهم من قبلها مع المدرب وخياراته.. مانراه الآن هوأثار تخبط إدارة كحيلان في التوقيع مع زنقا وتبعاته من عناصر أجنبيه كانت بمثابة المقلب كان الأجدر التريث في اختيار المدرب فالجميع كان يحذر منه وانه ملك الإقالات ومع ذلك أصرت الإدارة ووقعت معه نعم يتحمل زنقا مايحصل للنصر من تبعات السقوط بسبب اختياراته ولكن لو رجعنا للخلف قليلا ( من اختار زنقا) إنه فيصل بن تركي إذا يتحمل أيضا الخطأ في اختياره , حتى درغان ليس طموح النصر وليس المدرب التكتيكي أو الذي يصنع الفريق البطل نحتاج لهذه العينة من المدربين , لم يبقى للنصر في هذا الموسم سوى بطولة خادم الحرمين وإن كانت غير مضمونة على ضوء ما رأيناه في الدوري وكأس ولي العهد , كما أن الآسيوية ليست في متناول اليد ونعلم جميعا أن المضي في البطولة الآسيوية إلى أبعد مدى هو أقصى طموح النصر في هذا الموسم على الأقل إذاً يجب البحث عن مدرب خبير ومحنك بالاضافه إلى لاعبين أجانب نجوم يدعمون الفريق ويكون سعرهم فيهم مو مثل أجانب النصر الحاليين غالي على مافيش , دعني اهمس في إذنك ياكحيلان قدمت للنصر ومعك الكثير من أعضاء الشرف الشباب وفي نصف الطريق لانرى أحدا منهم معك فما السبب , أرجوا أن تعيد حساباتك فمازال الأمل معقود بك ولكن اليد الواحدة لاتصفق أبدا وإن صفقت مرة فلن تصفق دائماًُ .


رادوي أمن العقوبة فنسي الأدب :

مايفعله رادوي وماسيفعله أصبح امرأ لايمكن السكوت عنه فبعد الرفس واللكم انتقل إلى البذاءة في الكلام والقذف 
وخدش الحياء علنا وبدون خوف لماذا ؟ لأنه محمي ويرى زملاءه يفعلون مايريدون ويقعون في الزلة الواحدة تلو الأخرى ويخرجون منها ( مثل الشعرة من العجين) قضية رجل الأمن بالمطار وصحفي النادي خير مثال ولذلك وجد رادوي أن الطريق سالك ليمارس هوايته من ضرب ولكم والآن شتم وقذف وكأن إدارة النادي وإعلامه يرسلون له ولغيره رسالة ( اشتم ولايهمك اضرب ولايهمك لاعقوبة ولاجزاء وجل همك).

تسابق الإعلام الهلالي لتبرير بذاءة رادوي والدفاع عنه للأسف في كل مرة ينكشف زيف هذا الإعلام ويتضح مدى خبثه وكذلك ينكشف زيف المثالية المزعومة لرئيسة وهو الذي فضل السكوت عن بذاءة لاعبه وتسابق ذلك الإعلام في كل القنوات للتبرير وذر الرماد في العيون ولكن كل ذلك قد نقبله لأنه لايمثل صوتاً رسميا للنادي حتى ظهر نائب الرئيس في مداخله اقل مايحكى عنها أنها مؤسفة وهو يدافع ويبرر بذاءة لاعبه وان لها أسبابها سيدي حتى اقبل منك تبريرك كان لزاما أن تظهر وتقول لقد فعل رادوي فعلاً مشيناً ونحن ضد ماصرح به اللاعب وننتظر العقوبة الرادعة له من قبل الجهات المختصة وسنعاقبه أيضا حسب اللوائح الداخلية للنادي ونطالب بمعاقبة الطرف الأخر إذا ثبتت ادعاءات رادوي وتبريراته التي لاتبرر له مافعله , هنا سأقف احتراماً وسيقف الجميع احتراما أما أن يسوق التهديد وبنشكي مثل ماشكونا ؟ نظام فك وأفك , ثم يظهر الصحفي الهلالي المعروف بتعصبه وخبثه مدير المركز الإعلامي بالنادي الصوت الرسمي الثاني ويسوق التبريرات ويحاول ترقيع الترجمة ويحملها مالا تحتمل وكأننا لانعرف الإنجليزية ولا مدلولاتها , الخطأ يبقى خطأ لايمكن تبريره وتجميله يجب المعاقبة عليه ومن ثم معرفة أسبابه ومحاولة علاج ذلك ومعاقبة كل من له صلة بالحدث إن ثبت خطأهم ولكن يبقى الفرق أن الخطأ في الخفاء ليس كالخطأ في العلن.

بقي أن نقول أن اللجان ورئيس الاتحاد السعودي أمام اختبار حقيقي وينطبق عليهم مقولة ( نكون أو لانكون ) فالتغاضي عن القضية سيقودنا إلى كلمات أشنع وأفعال اقبح والعذر رادوي ياسادة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق