• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 24 ديسمبر 2010

لن يستطيعوا إيقاف الخطر

لن يستطيعوا إيقاف الخطر

فهد الطخيم
عندما شعروا بقرب وقوع الخطر على فريقهم المفضل من عودة العالمي إلى مكانه الطبيعي والمنافسة بقوة على الصدارة، عاد الإعلام الأزيرق إلى أسلوبه القديم بمهاجمة الحكام ولجنة التحكيم، وهي الآلية والوسيلة التي ساعدت فريقهم في الحصول على معظم البطولات, وللأسف إن بعض الحكام تجدي معهم هذه الطريقة ويتأثر مع تكرار النقد الجارح، فقد يصدق بعض الحكام أنهم أخطؤوا بحق فريقهم فيعوضونهم في المباريات التالية، فقد قرأنا أن الحكام أصبحوا يتجرؤون على فريقهم، وهي إشارة واضحة!
ومن ثم تناولت هذه العبارات الأقلام المتعصبة، وقد آتت أكلها في هذه الجولة ورأينا كيف يبخس الحكم عبدالرحمن العمري حق النصر في مباراته أمام الفتح بقرارات غريبة وعجيبة، ومنها عدم احتساب ضربة جزاء صريحة للاعب خالد الزيلعي، ولم يكتفِ بذلك بل أنذر اللاعب! ثم اختتمها بتقليص وقت المباراة المهدر، ولم يحتسب سوى خمس دقائق فقط! ليوقف إنطلاقة فريق النصر ليلحق به الفريق المنافس ويحتلا الصدارة المؤقتة معا.

والنصراويون لا يقولون «أصبح الحكام يتجرؤون» بل يقولون «ما زالوا يهضمون حقوقنا». وقد أكد أكثر من محلل رياضي محايد أن العالمي هو الفريق الأفضل هذا الموسم رغم ما يعانيه من العقبات التحكيمية وقرارات بعض اللجان غير العادلة. ولو تطوع أحد النقاد المحايدين وحصر ما يُكتب ضد الحكام خلال الحملة المسعورة وقام بتحليل ذلك لكانت النتائج اعترافًا صريحًا بأن خسارة فريقهم لبعض النقاط ليست بسبب التحكيم كما ورد في مقالة كاتب المطويات والصكوك الذي اتهم لاعبي فريقه المفضل الهلال بالتخاذل وعرّج على مدربي الفريق وقال «رغم كفاءتهم ولكن يحدث لهم شيء من الغيبوبة والبلادة الذهنية»، ومن ثم اشتكى من الفراغ الإداري فإذا به يقول ذلك عن فريقه كيف يتجرأ ويتهم التحكيم؟ ألم يسألوا أنفسهم لماذا لا يصمد فريقهم عندما يغادر الحدود؟ وأهديهم الإجابة لأن من يحكم لفريقهم خارجيًا لم يتأذ من نقدهم الجارح, فكم من حكم اضطر للاعتزال لينفد بجلده من سياطهم المسلطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق