• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 24 ديسمبر 2010

بأ مر العريني البطولة هلالية



بأمر العريني البطولة هلالية

عادل الملحم
غاب سيد وخرج آخر! هل علي أن أتذكر نهائي بوزندة الشهير بغض النظر عن أي نهائي لك عزيزي المتصفح مطلق الحرية في اختيار النهائي الذي تشعر أنه استفزازي كامل الدسم! قال الأمير فيصل بن تركي: العريني قضى على الاتحاديين واليوم جاء دورنا وربما نشاهد ضحية أخرى شريطة أن يكون من المنافسين!، إن تحدثت عن كل جزئية في مهزلة النصر والتعاون قادها العريني باقتدار فعلي كتابة مجلد لا تقل صفحاته عن عشر! كان قريبا ويشاهد ضرب الزيلعي وارتطامه بالأرض بصورة مقززة للنفس البشرية فأمر باستمرار اللعب ليسقط لاعب التعاون بالقرب من المنطقة النصراوية وهنا لا بد أن يتدخل كي ينقذ ما يمكن إنقاذه وحصل ما حصل وسجل الحربي الهدف الأول!
سيقول قائل وما بال هدف فيغاروا الذي تحوم حوله الحمى رغم شهادة فودة وأقول لهم هل كان على الحكم التونسي الجويني الذي احتسب هدفاً لمارادونا سجل باليد في المرمى الإنجليزي نهائي المكسيك 1986 أن ينتقم من مارادونا ومن منتخب الأرجنتين فيما تبقى من وقت! أيها السادة هذا هو العريني الذي نفخ من قبل صحافة معينة وأقلام معينة يدخل لأرضية الميدان منتفخا على الجميع باحثا عن مجد شخصي عبر استفزاز كل من حوله أو «الذين لا يروقون له»! لم يترك لاعباً نصراوياً إلا وأشهر اللون الأصفر في وجهه، وكيف لنا أن نستغرب وهو الذي طرد مبروك دون أن نشاهد أي شيء ارتكبه سوى لغة الشفايف التي ربما يجيدها العريني أيضا! تخيلوا شاهد عيد وهو يدفع مهاجم التعاون ولم يشاهد ضرب الزيلعي ولا لمس لاعب التعاون الكرة بيده داخل منطقة الجزاء! عموماً أكرر ما قاله الأمير فيصل بن تركي: العريني قضى على الاتحاد وأجهز على النصر والسبب من وجهة نظر خاصة أن من جعل العريني حكماً مميزا شجاعاً يملك شخصية فذة تنبئ عن قدوم موهبة تحكيمية رائعة هو من جعلنا أخيرا نشاهد حكماً يمشي كالطاووس يبحث عن المشكلات وكأنه يتلذذ حين يشاهد اللونين الأصفر والأحمر لا يرى إلا نفسه وينظر للآخرين بعين الاحتقار، وهو ما شاهدناه في لقاء النصر والتعاون الأخير!


رياضة
ــــ ما أشبه الليلة بالبارحة في الدور الأول ضاعت حقوق النصر في القصيم على يد التحكيم، وفي الدور الثاني تكرر المشهد ولم يختلف إلا الحكم!
ـــــ لاعبو النصر بعد لقاء التعاون يقولون بصوت واحد لا نصدق أن من أدار لقاءنا مع شقيقنا التعاون حكم كرة قدم!
ـــــ يقول عمر المهنا إن في لجنتي بندا يعاقب الحكم إذا ارتكب أخطاء واضحة بألا تسند إليه أية مباراة في الجولة التي تليها! العريني أخطأ كثيرا في لقاء الاتحاد فوجد التكريم من لجنة المهنا وأسندت إليه مباراة النصر والتعاون! يا ترى لماذا؟


نقطة آخر السطر!
هون عليك يا فيصل فسترى العريني ومن يشبهون العريني كثيرا وهم يسلبون فريقك النقاط تلو النقاط!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق