أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 24 ديسمبر، 2010

بأ مر العريني البطولة هلالية



بأمر العريني البطولة هلالية

عادل الملحم
غاب سيد وخرج آخر! هل علي أن أتذكر نهائي بوزندة الشهير بغض النظر عن أي نهائي لك عزيزي المتصفح مطلق الحرية في اختيار النهائي الذي تشعر أنه استفزازي كامل الدسم! قال الأمير فيصل بن تركي: العريني قضى على الاتحاديين واليوم جاء دورنا وربما نشاهد ضحية أخرى شريطة أن يكون من المنافسين!، إن تحدثت عن كل جزئية في مهزلة النصر والتعاون قادها العريني باقتدار فعلي كتابة مجلد لا تقل صفحاته عن عشر! كان قريبا ويشاهد ضرب الزيلعي وارتطامه بالأرض بصورة مقززة للنفس البشرية فأمر باستمرار اللعب ليسقط لاعب التعاون بالقرب من المنطقة النصراوية وهنا لا بد أن يتدخل كي ينقذ ما يمكن إنقاذه وحصل ما حصل وسجل الحربي الهدف الأول!
سيقول قائل وما بال هدف فيغاروا الذي تحوم حوله الحمى رغم شهادة فودة وأقول لهم هل كان على الحكم التونسي الجويني الذي احتسب هدفاً لمارادونا سجل باليد في المرمى الإنجليزي نهائي المكسيك 1986 أن ينتقم من مارادونا ومن منتخب الأرجنتين فيما تبقى من وقت! أيها السادة هذا هو العريني الذي نفخ من قبل صحافة معينة وأقلام معينة يدخل لأرضية الميدان منتفخا على الجميع باحثا عن مجد شخصي عبر استفزاز كل من حوله أو «الذين لا يروقون له»! لم يترك لاعباً نصراوياً إلا وأشهر اللون الأصفر في وجهه، وكيف لنا أن نستغرب وهو الذي طرد مبروك دون أن نشاهد أي شيء ارتكبه سوى لغة الشفايف التي ربما يجيدها العريني أيضا! تخيلوا شاهد عيد وهو يدفع مهاجم التعاون ولم يشاهد ضرب الزيلعي ولا لمس لاعب التعاون الكرة بيده داخل منطقة الجزاء! عموماً أكرر ما قاله الأمير فيصل بن تركي: العريني قضى على الاتحاد وأجهز على النصر والسبب من وجهة نظر خاصة أن من جعل العريني حكماً مميزا شجاعاً يملك شخصية فذة تنبئ عن قدوم موهبة تحكيمية رائعة هو من جعلنا أخيرا نشاهد حكماً يمشي كالطاووس يبحث عن المشكلات وكأنه يتلذذ حين يشاهد اللونين الأصفر والأحمر لا يرى إلا نفسه وينظر للآخرين بعين الاحتقار، وهو ما شاهدناه في لقاء النصر والتعاون الأخير!


رياضة
ــــ ما أشبه الليلة بالبارحة في الدور الأول ضاعت حقوق النصر في القصيم على يد التحكيم، وفي الدور الثاني تكرر المشهد ولم يختلف إلا الحكم!
ـــــ لاعبو النصر بعد لقاء التعاون يقولون بصوت واحد لا نصدق أن من أدار لقاءنا مع شقيقنا التعاون حكم كرة قدم!
ـــــ يقول عمر المهنا إن في لجنتي بندا يعاقب الحكم إذا ارتكب أخطاء واضحة بألا تسند إليه أية مباراة في الجولة التي تليها! العريني أخطأ كثيرا في لقاء الاتحاد فوجد التكريم من لجنة المهنا وأسندت إليه مباراة النصر والتعاون! يا ترى لماذا؟


نقطة آخر السطر!
هون عليك يا فيصل فسترى العريني ومن يشبهون العريني كثيرا وهم يسلبون فريقك النقاط تلو النقاط!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق