أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 23 أكتوبر، 2010

لاعبو الهلال ينصرفون إلى "البلاك بيري" وسط إغماءات الجماهير


نقلاً عن صحيفة الوطن السعودية
لاعبو الهلال ينصرفون إلى "البلاك بيري" وسط إغماءات الجماهير
الشلهوب والجابر الأكثر تأثرا وذهولا للخسارة ومغادرة الساحة الآسيوية


الشلهوب (يمين) أكثر لاعبي الهلال تأثراً بالخروج الآسيوي
الرياض: عبدالله البراك

في الوقت الذي شهدت فيه مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض حالات إغماء أثناء سير ونهاية مباراة الهلال أمام ذوب هان الإيراني أول من أمس خصوصا بعد الهدف الإيراني جاءت ردة فعل بعض اللاعبين غير متوقعة وبعيدة عن حالات الجماهير، فقد شوهد بعضهم بعد المباراة في غرفة الملابس وهم منهمكون مع أجهزة "البلاك بيري" يتجاذبون أطراف الحديث بابتسامات عريضة بدت على محياهم، فيما كان أبرز المتأثرين بالنتيجة والخروج اللاعب محمد الشلهوب الذي بقي مذهولا واقفا علي قدميه يغمره الحزن وكذلك مدير عام الفريق سامي الجابر.

من جانب آخر، اجتاح غضب عارم منتديات ومواقع الهلاليين المختلفة على الشبكة العنكبوتية بعد خروج الفريق وخسارته ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة (صفر/1).
وزاد من حزن الجماهير الهلالية القرار غير المتوقع الذي جاء بعد المباراة مباشرة بإعلان رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد جاهزيته لتقديم استقالته.
في المقابل، منح البعض العذر لرئيس النادي في قراره، خاصة أنه وضع تحقيق لقب دوري أبطال آسيا هدفا، إلا أن ذلك على حد قولهم في المنتديات لا يكفي لقبول ابتعاده.
كما أن البعض وصف استقالته بالاستسلام للهزيمة وعدم الوقوف ومواصلة العمل مع الفريق خاصة في ظل عدم وجود شخصية هلالية مهيأة لاستلام رئاسة النادي.
وطالب آخرون في آرائهم التي طرحوها، الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالعدول عن قراره، والبقاء في رئاسة النادي ومواصلة الجهد والبحث عن لقب البطولة الآسيوية التي يتمناها كل هلالي. مشيرين إلى أن الخسارة ليست نهاية المطاف وأن فشل الفريق في تحقيقها هذا الموسم يمكن أن يعوض بجهد أكبر في الموسم المقبل.
بدورهم، حمل بعض الهلاليين، المدرب البلجيكي إيريك جيريتس مسؤولية اختلاف مستوى الهلال هذا الموسم عن الموسم الماضي بعدم استقراره وتحديد مستقبله مع النادي، فتارة يطالبه مسؤولو المنتخب المغربي بالإشراف على منتخبهم وتارة أخرى يطالبونه بالاستمرار وسط تأكيدات المدرب بالرحيل مما تسبب في تشتيت ذهني كبير لدى اللاعبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق