أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 24 أكتوبر 2010

محترف الهلال فيلهامسون يعتدي على صحفي والادارة تتوعده بالمحاسبة



وصفته صحيفة الشرق الاوسط بالسافر

محترف الهلال فيلهامسون يعتدي على صحفي والادارة تتوعده بالمحاسبة


متابعة : مدونة صاروخ

تناقلت وسائل الإعلام يوم أمس السبت الإعتداء الذي أقدم عليه مهاجم الهلال المحترف السويدي فيلهامسون على الصحفي بصحيفة الشرق الأوسط مسفر الحسيني مساء أمس في مقر النادي أثناء توجهه لمعسكر الفريق لمواجهة الليلة أمام النصر، حيث وصفت صحيفة الشرق الأوسط هذا الاعتداء بـ« السافر » مشيرة إلى أن اللاعب قام بالتلفظ على الصحفي وتهديده.
وذكرت صحيفة الشرق الأوسط أن الخلاف نشب بين اللاعب والصحفي على خلفية مطالبة اللاعب بمراجعة الحوار الذي أجراه معه الحسيني (العام الماضي) لمصلحة صحيفته «الشرق الأوسط» قبل نشره، وهو ما رفضه الأخير وفقا لأعراف ترفضها المهنية الصحافية .

فيما أشارت صحيفة الرياض إلى أن ذات السبب والذي أدى الى اشتباك وقع بين اللاعب والصحفي وسط مشاهدة من الجميع أثناء دخول اللاعبين للمعسكر قبل ان يتدخلوا لفض الاشتباك .

وعلى الفور تدخلت إدارة الهلال لاحتواء الموقف حيث طلب رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد من اللاعب الاعتذار للصحفي حيال ما بدر منه، وحضر فيلهامسون مع المترجم إلى الصحفي وقدم اعتذاره أمام الصحفيين وأكد أنه لم يقصد الاساءة له، ولكنه كان غاضباً وانعكس ذلك على تصرفه.

من جانبه قدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد اعتذاره للصحفي وانه تصرف لا تقبله الإدارة فيما سارع نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد بالالتقاء بالصحفيين تقديم الاعتذار للصحفي الذي تعرض للاعتداء، وقال: "لا نقبل الاعتداء ونقدم الاعتذار لكل شخص، كما ان اللاعب سيتعرض لعقوبة حيال تصرفه".

كما قدم مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر اعتذاره للصحفي مستغرباً التصرف الذي اقدم عليه اللاعب السويدي فيلهامسون وقال: "هذا الأمر غير مقبول نهائياً من أي لاعب هلالي تجاه أي شخص سواء كان إعلامياً أو غيره، وسيكون لنا تصرف مع اللاعب حيال ما تم".

هناك تعليق واحد:

  1. والله لوسكت الحسيني عن حقه مو رجاااااااااااااااااااال

    المفروض يرفع عليه قضية ياخذ حقه بالشرع

    ردحذف