أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 19 نوفمبر 2009

الفئة الضالة..!!

30 / 10 / 2009 م
الفئة الضالة..!!

أنشغل الجمهور النصراوي الأيام القليلة الماضية بموضوع اللاعب يوسف الموينع والشخصية المجهولة ( المعروفة سلفاً لدى اللاعب نفسه ) والتي كانت تحادثه هاتفياً ،حيث بدأ البعض بتوجيه أصابع الاتهام لبعض الشخصيات النصراوية، فبين شخص يتوقع شخصية وآخر يخالفه ويجزم بأنها شخصية أخرى، دخل المتابع حالة من الضياع نتيجة كثرة التوقعات وتوجيه الاتهامات، حتى أضحى عدد كبير من أعضاء الشرف بالنادي العالمي، بمختلف دعمهم واختلافهم ووقوفهم على مسافات متفاوته من الادارة الحالية في دائرة الاتهام، رغم أن الفاعل واحد والفاعل ضمير مستتر يعلمه الموينع .



لقد أسدت الشخصية المجهولة خدمة كبيرة للجمهور والإدارة النصراوية وأعضاء الشرف ودون أن تدري، فبغض النظر عن الهدف الرئيسي لهذا التسجيل وتسريبه، واعتقاد صاحبه أنه سينال من مدير الكرة بنادي النصر سلمان القريني، والذي أكن له كل التقدير والاحترام شخصياً، إلا أن هذه الحادثة كشفت مشاعر كثير من الجماهير تجاه أعضاء الشرف بالنادي .

كنت ولا زلت أنتقد أعضاء الشرف الغير داعمين أو من يبحثون عن الأضواء والشهرة والمال على حساب الكيان النصراوي، إلا أنني الآن أقف إلى جانبهم ضد الفئة التي ضلت عن طريق الحق، وقامت بإقحام بعض الأسماء تصريحاً وتلميحاً دون الاستناد لأي أدلة أو اثباتات، يدفعهم الى ذلك مواقف سابقة أو عدم قبول، متجاهلين قول الله سبحانه وتعالى : { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} الحجرات آية ( 6 ). فكم أصيب من أعضاء الشرف بالجهل والعمد؟ وهل من أصابوهم سيندمون؟.

أختلفنا مع كثير من أعضاء الشرف...ولكن من أجل النصر، أما أن نكيد لأشخاص معينين ونبدأ باتهامهم والنيل منهم بمناسبة وبدون مناسبة !! فهذا خطأ، فقبل أن نكون منتسبين لنادي النصر فنحن منتسبون إلى ماهو أعظم من ذلك، وهو الإسلام الذي حرم علينا الظلم وحذر منه الله تعالى في أكثر من موضع في القران الكريم، كما حرم الله سبحانه وتعالى الظلم على نفسه قبل أن يحرمه على عباده ، واعتبر أن من أشد أنواع الظلم إتهام البريء ورميه بما ليس فيه، بهدف فقدان الثقة فيه، وإثارة الشكوك حوله، وسوء الظن به قال تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ } الحجرات ( 12 ) . وقال عليه الصلاة والسلام: "إياكم والظن فإن الظن أكذب الحديث".

رسالة خاصة لصاحب الموينع بالتسجيل

لتعلم أن بتصرفك الأحمق والأرعن والأهبل هذا كسبت ذنوب الناس، وأشعلت فتنة ًظُلِمَ فيها الكثير، ولم تحقق مبتغاك والله يقول: "وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ" فالقريني باقٍ، وكلنا مع القريني طالما الأمير فيصل بن تركي يريد ذلك، فتب إلى الله واعتذر للجماهير النصراوية عن ما اقترفته بحق نفسك وحق الجماهير وحق النادي وأعضاء الشرف .

رسالة إلى أعضاء شرف النصر

هذه الحادثة بينت مدى قربكم من الجماهير النصراوية، وهي مقياس حقيقي لمدى تقبل الجماهير لما تقدمونه للنادي، علما بأن هناك بعض الداعمين الحقيقيين تعرضوا للاتهامات، ولكن عبر من استغلوا الحادثة لتصفية حسابات شخصية فمتى ستتفقون؟ فالاختلاف هنا ليس بصحي ويكذب من يقول الآن أن الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية، لأنه وببساطة أفسد الكثير من الود بالفعل، فأراهنكم جميعاً لو كان الرمز الراحل الأمير عبد الرحمن بن سعود رحمه الله بيننا لما كانت خلافاتكم الشرفية تصل إلى هذا الحد، في الصحف والقنوات الفضائية وفي المنتديات وغرف البالتوك.

رسالة إلى الجماهير النصراوية

إتقوا الله وكفى!!


لمشاهدة الموضوع والردود في منتديات مجلة سوبر الاماراتية

9aRo5y

هناك تعليقان (2):

  1. امــــــــــــيرة17 فبراير 2010 12:02 ص

    حلوه اهنئك

    ردحذف
  2. السلام عليكم اهنئك اخي صاروخ على هذه المدونه واسجل اعجابي بما خطته يداك عن النصر العالمي وجماهيره ولاعبيه وعن كحيلاننا وأتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

    ردحذف