• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 4 أبريل 2011

فيما يسعى الجزيرة لتعويض الجولات الماضية ... الهلال السعودي بمعنويات "زين" في مواجهة الجزيرة الاماراتي

فيما يسعى الجزيرة لتعويض الجولات الماضية
الهلال السعودي بمعنويات "زين" في مواجهة الجزيرة الاماراتي 

الرياض : مدونة صاروخ
يلتقي الهلال السعودي مع ضيفه الجزيرة الإماراتي يوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد في الرياض ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2011، ويتصدر سيباهان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين مقابل 3 للهلال ونقطة واحدة لكل من الغرافة والجزيرة، 
ويتسلح الهلال في المباراة بمعنويات مرتفعة بعد ابتعاده بصدارة الدوري السعودي بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه الاتحاد إثر فوزه المثير على الاتفاق 3-2.
ويخوض الهلال اللقاء وعينه على الفوز ومواصلة مشواره بالبطولة الأهم لدى جماهيره بعد خروجه في النسخة الماضية من الدور قبل النهائي أمام زوباهان الإيراني، وسيعود لتشكيلة الفريق الأزرق لاعب الوسط الدولي الروماني ميريل رادوي الغائب الأبرز في المباراتين الماضيتين في الدوري المحلي، 
وستكون عودة رادوي قوة إضافية للوسط الهلالي ومنح المدرب الأرجنتيني غابريل كالديرون مساحة لتنفيذ مهامه الهجومية وإطلاق سراح لاعبي الوسط أحمد الفريدي ومحمد الشلهوب لصناعة اللعب للمهاجمين.

ومن المحتمل أن يعمد كالديرون للعب بمهاجمين منذ بداية اللقاء على خلفية لقاء الفريق أمام الاتفاق واللعب بتشكيلة مؤلفة من حسن العتيبي في حراسة المرمى وعبدالله الزوري وماجد المرشدي وأسامه هوساوي والكوري لي يونغ-بيو في الدفاع، وميريل رادوي وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب والسويدي كريستيان فيلهلمسون في الوسط، وأحمد علي وياسر القحطاني في الهجوم، ويملك الهلال عدداً من الأوراق الرابحة على دكة البدلاء كنواف العابد وعبد اللطيف الغنام وخالد عزيز وعيسى المحياني وعبد العزيز الدوسري.

في المقابل، يدخل فريق الجزيرة الإماراتي اللقاء بنقطة واحدة، وسيعود للفريق عدد من لاعبيه الذين افتقدهم في الجولة الماضية أبرزهم نجم الوسط الأرجنتيني ماتياس دلغادو وعبد الله موسى، وعلى فريق الجزيرة تحقيق نتيجة إيجابية إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، وسيعمل مدرب الفريق البرازيلي أبيل براغا على اللعب بحذر وتأمين الناحية الدفاعية والاعتماد على الهجمات المضادة تحسبا لخطورة الهلال الهجومية الذي يلعب على أرضه وجمهوره وبآمال الفوز ولا سواه.

ومن المنتظر أن تضم تشكيلة الفريق الضيف علي خصيف في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاعي خالد سبيل وجمعه عبد الله وصالح بشير وعبد الله موسى وفي الوسط هلال سعيد ودغلادو وسبيت خاطر وابرهيم دياكيه وفي الهجوم البرازيليان ريكاردو أوليفيرا وباري، وخلافا لمشواره حتى الآن في المسابقة القارية، يعيش الجزيرة أحلى أيامه في الدوري المحلي، إذ يتصدر الترتيب بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه بني ياس.

وكان الهلال خسر في الجولة الأولى على أرضه أمام سيباهان 1-2 قبل أن يتغلب خارج ملعبه على الغرافة 1-0.وفي المقابل تعادل الجزيرة مع الغرافة 0-0 في أبو ظبي ثم تعرض للخسارة أمام سيباهان 1-5 في أصفهان.ويشار إلى أن الجولة الرابعة يوم 20 أبريل/نيسان الجاري تشهد لقاء الجزيرة مع الهلال في أبو ظبي، والغرافة مع سيباهان في الدوحة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الغرافة القطري مع مضيفه سيباهان الإيراني على ستاد فولاد شهر في أصفهان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق