أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 5 أبريل 2011

ضمن كأس الأمير فيصل في الجولة 22 ... الشباب يبتعد بالصدارة والوصيف النصر يتعثر بالتعادل

ضمن كأس الأمير فيصل في الجولة 22
الشباب يبتعد بالصدارة والوصيف النصر يتعثر بالتعادل 

الرياض: مدونة صاروخ
لعبت مساء امس مباريات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازه من الجولة 22 المؤجلة حيث استضاف النصر فريق الاتفاق بملعب الأمير الرحل عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر، حيث تعثر الفريق النصراوي بالتعادل مع الاتفاق بالتعادل بهدفين لكل منهما، ونجح الاتفاق الذي لعب الدقائق الأخيرة ناقصاً لاعبين في أدراك التعادل 94 .
وكان النصر قد حول خسارته من الاتفاق بهدف لتقدم مثير بهدفين، وتقدم الاتفاق عن طريق محمد الشريف من كرة ثابتة لكن قائد النصر عبد المحسن العسيري عادل النتيجة مع بداية الشوط الثاني، ويطرد الحكم عبد الرحمن السلطان محمد الشريف ويسجل العسيري الهدف الثاني من نقطة الجزاء، وقبل نهاية المواجهة خرج ياسر القرينيس من الاتفاق مطروداً، ورغم نقص الاتفاق إلا أنه نجح في التعادل عن طريق مرتضى البريه،وبذلك يكون للنصر 44 نقطة في المركز الثاني، والاتفاق ارتفع صيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع.

واصل فريق الشباب الأولمبي لكرة القدم صدارته لفرق مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة مع نهاية مواجهات الجولة 22 المؤجلة التي جرت مساء أمس ليكتب الأحرف الأولى من فوزه بلقب هذا الموسم، وذلك عندما تغلب بنتيجة كبيرة وثقيلة على الفتح بـ4 أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جرت بينهما بملعب نادي الفتح بالمبرز، وتقدم الشباب بثلاثة أهداف أولاً عن طريق فهد المنيف"هدفين"، وبندر السليطين وقلص سلمان السفياني الفارق وعاد السليطين ليختتم الأهداف بالرابع،وبذلك يكون للشباب 51 نقطة مقترباً كثيراً من اللقب، وبقي الفتح على 33 نقطة في المركز السابع.

وفي الرياض بملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال خسر الهلال من ضيفه الأهلي بهدف لهدفين، وتقدم الأهلي أولاً عن طريق مهند الفارسي وياسر الفهمي وقلص الهلال الفارق عن طريق سالم الدوسري، وبذلك الأهلي يحافظ على المركز الثالث برصيد 42 نقطة،وبقي الهلال على 31 نقطة في المركز التاسع.

وفي الخبر بملعب نادي القادسية تعادل القادسية مع الاتحاد سلبياً،وبذلك يكون للقادسية 32 نقطة في المركز العاشر،والاتحاد إلى 35 نقطة في المركز السادس.

وفي القصيم الذي جرى بملعب الملك عبد الله حول الرائد خسارته من التعاون بهدف يوسف السكاكر إلى فوز مثير بثلاثية من أمضاء مشعل العنزي"هدفين"، وعبد السلام الشريف،وبعد المواجهة تم طرد حارس التعاون زياد الربيش لاعتراضه على الحكم، وبذلك يكون للرائد 27 نقطة في المركز الحادي عشر وبقي التعاون على 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

وأخيراً في مكة المكرمة في بملعب الوحدة خسر الفريق الوحداوي من ضيفه الحزم في الوقت الأخير للمواجهة بهدف نظيف، وبذلك يكون للحزم 11 نقطة في المركز الأخير،وبقي الوحدة على 32 نقطة في المركز الثامن.

هناك تعليق واحد: