أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 3 أبريل، 2011

تصريحات وكيل أعمال رادوي تشعل أزمة بين اللاعب وناديه ... روبرت يقول:رادوي مستهدف دون أسباب والجاسر يرد"تصرحاتك لا تعنينا"

تصريحات وكيل أعمال رادوي تشعل أزمة بين اللاعب وناديه
روبرت يقول:رادوي مستهدف دون أسباب والجاسر يرد"تصرحاتك لا تعنينا"
المحترف الروماني في صفوف الهلال ميريل رادوي
الرياض : مدونة صاروخ
بدأت أزمة هلالية جديدة تطفو على السطح بين وكيل أعمال النجم الروماني ميريل رادوي لاعب خط وسط فريق الهلال لكرة القدم ومدير المركز الاعلامي بنادي الهلال عبد الكريم الجاسر بعد التصريحات التي ادلى بها الأول حول بقاء اللاعب أو رحيله ، وجائت التصريحات الاخيرة التي أدلى بهاروبرت تريف وكيل أعمال الروماني لعدد من الصحف الصادرة أمس "كل ما أستطيع أن أقوله هو أن لدى رادوي عروضا من قطر والإمارات، ولا يمكننا أن نعطي المزيد من التفاصيل حيال ذلك الآن" ، رافضاً في الوقت نفسه تأكيد بقاء موكله في الدوري السعودي الموسم المقبل مع فريقه السعودي بسبب المشكلات التي يعانيها على حد تعبيره.
وجاء تعليق الإدارة الهلالية على لسان مدير المركز الاعلامي وعضو مجلس الادارة عبد الكريم الجاسر بأن وكيل أعمال رادوي يتحمل مسؤولية تصريحاته الإعلامية لوسائل الإعلام الرومانية قائلاً "ما يردده وكيل أعمال اللاعب من وقت لآخر لا يعنينا بشكل مباشر، نحن لم نتلق أي عروض رسمية من أندية خليجية أو غيرها في الفترة الحالية، لذلك لن نهتم كثيرا بما يتردد في ظل الارتياح والرغبة الكبيرة التي يبديها اللاعب بالبقاء في الهلال حتى انقضاء عقده". 

وأشار الجاسر إلى أن إدارة النادي لم تبادر بالحديث مع اللاعب حول ما يتردد حاليا من تركه للنادي مع نهاية الموسم الماضي، لثقتها الكبيرة برادوي ومعرفتها التامة بشعوره نحو أمر استمراره. 

فيما علقت adevarul المتابعة للمسابقات السعودية لتواجد عدد من مواطنيها أن: المشكلات التي أصبحت تلاحق رادوي في كل مباراة بسبب ودون سبب، وتغريمه من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم لتصريحه ضد لاعب منافس تسببت في ذلك، ورادوي لم يجد حلا لإنهاء تلك المشكلات سوى الرحيل. 


يذكر أن عقد الروماني ميريل رادوي الذي حضر للسعودية عام 2009 ينتهي الصيف المقبل مع الهلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق