أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأربعاء، 30 مارس، 2011

بعد قرار إعادة هيكلة الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال ستة أشهر ... شركة IMG الأوروبية تضع خطط وبرامج لتطوير رياضة السعودية

بعد قرار إعادة هيكلة الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال ستة أشهر
شركة IMG الأوروبية تضع خطط وبرامج لتطوير رياضة السعودية

الأمير نواف بن فيصل
الرياض : مدونة صاروخ
عقد الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم, اجتماعا مع شركة IMG في مكتبه بالرياض أمس، وذلك لبحث سبل تطوير الكرة السعودية من خلال وضع خطط وبرامج تكفل ظهور السعودية في المحافل الدولية على كافة الأصعدة بالمستوى المشرف الذي يواكب طموحات وتطلعات الرياضيين.
وتعد شركة IMG واحدة من كبريات الشركات الرياضية في العالم التي أسهمت في تطوير الاتحادات الكروية في أوروبا مثل إنجلترا وفرنسا وألمانيا، حيث تأتي هذه الاجتماعات امتداداً لاجتماعات سابقة مع عديد من الشركات المتخصصة في تطوير الرياضة السعودية بشكل عام، ولعل آخرها الاتفاق الذي تم مع شركة الاستثمارات الخليجية لإعادة هيكلة الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال ستة أشهر.

وستقوم اللجان المعنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بدراسة العرض المقدم من شركة IMG للوصول إلى اتفاق نهائي مع الشركة في وقت لاحق.

من جهة ثانية, وصل الأمير نواف بن فيصل إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي البارحة لرئاسة وفد السعودية للاجتماع الخامس والعشرين لوزراء الشباب والرياضة ورؤساء اللجان الأولمبية في الخليج، التي تبدأ اليوم.

وكان في استقباله لدى وصوله عبد الرحمن العويس وزير الشباب والرياضة في الإمارات، وعبد الرحمن الخلف القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الإمارات، وعدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية في الإمارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق