• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 14 مارس 2011

فيما حقق اسطبل «عذبة» الجائزة البرونزية .. باندوراس الخالدية يخطف ذهبية المركز الأول في بطولة الفحول بالشارقة

فيما حقق اسطبل «عذبة» الجائزة البرونزية 
باندوراس الخالدية يخطف ذهبية المركز الأول في بطولة الفحول بالشارقة
الجواد باندوراس يلاسطبلات الخالدية توشح الجائزة الذهبية 
الشارقة: مدونة صاروخ
واصلت الجياد السعودية تألقها في الميادين الخليجية العربية، وذلك بعدما نجحت جياد إسطبلات الخالدية العائدة ملكيتها لمساعد وزير الدفاع والطيران المفتش العام للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز وجياد مربط عذبة لمالكها الأمير عبد العزيز بن احمد بن عبد العزيز في تحقيق الانتصارات في بطولة الشارقة الدولية، والتي شهدت مشاركة 165 رأساً من أجمل سلالات الخيول العربية الأصيلة بمشاركة دولية واسعة من دول مختلفة. 
وتمكّن الحصان العالمي باندوراس من خطف الجائزة الذهبية والمركز الأول في بطولة الفحول، والتي شهدت منافسة كبيرة، فيما حقق الجواد «ال في ايه ماكسيمس» من مربط عذبة الجائزة البرونزية لهذه الفئة، كما حققت الفرس «ماجورا» من إسطبلات الخالدية المركز الثاني والجائزة الفضية في بطولة الأفراس. 

وشهدت المنافسات المبدئية تأهل العديد من الجياد من إسطبلات الخالدية ومربط عذبة في إطار الاستعداد لبطولة دبي الدولية لجمال الخيل العربية التي تنطلق الخميس المقبل. 

الأمير عبد العزيز بن أحمد خلال تتويج الجواد ماكسيموس بالجائزة البرونزية

وكانت البطولة اختتمت مساء أمس بحضور ولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي والأمير عبدالعزيز بن احمد بن عبدالعزيز مالك مربط عذبة ورئيس المجلس التأسيسي لمنظمة الجواد العربي وولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي وعدد كيبر من مربي ومحبي الخيل العربية الأصيلة. وجاءت نتائج البطولة النهائية على النحو الآتي: في بطولة المهرات حققت فيليسيا من مربط عجمان المركز الأول وجاءت فزعة الزبير من مربط الزبير في المرز الثاني و«أ ج سيدة» من مربط عجمان في المركز الثالث، وفي بطولة الأفراس حققت «بدوية أأ» من مربط عجمان المركز الأول وجاءت ماجورا لإسطبلات الخالدية في المركز الثاني و«كول كورا» من مربط دبي في المركز الثالث، أما في بطولة الامهار فحقق «الايال أي أي» من مربط الايال برتنر المركز الأول، وجاء ناس الزبير من مربط الزبير في المركز الثاني وأخيراً كنز البداير من مربط البداير في المركز الثالث. وفي بطولة الفحول، حقق بانديروس من اسطبلات الخالدية المركز الأول، وجاء مراج من اسطبلات البداير في المركز الثاني، وأخيراً «ال في ايه ماكسيمس» من مربط عذبة في المركز الثالث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق