أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 28 مارس، 2011

( ضد ) التعاون ( مع ) نجران!

( ضد ) التعاون ( مع ) نجران!

محمد الدويش
أبداً لم يكن يمزح ولم يكن يهذي بما لا يعي لقد قال شيئاً من الحقيقة ليس إلا.. فالصراع بين التعاون والرائد يستوعب هذا الأمر ويجعله طبيعياً فإن يقف رائدي مع نجران ضد التعاون أقل ما يمكن توقعه، وأن يتمنى رائدي أن يفقد التعاون ثلاث نقاط بل أن يعود إلى الدرجة الأولى فتلك أمنية صغيرة .. يتساوى فيها عضو شرف وإداري ومشجع وإعلامي , ألم يهتف التعاونيون عندما هبط الرائد : (هَبطَ.. هَبطَ)؟
أن محاولة ارتداء ثوب المثالية وقناع المهنية سواء من أعضاء شرف أو إداريين أو إعلاميين والظهور بمظهر عدم الوقوف ضد التعاون مجرد ضحك على الذقون فالواقع أن ما يحدث بين الرائد والتعاون يقود إلى كل شيء من أي أحد إلا قلة بين أنصار الناديين وأجزم أنه لو كان (الرائد) في موقع (التعاون) لسعى بعض التعاونيين لدعم ومساندة نجران بكل ما لديهم من معلومات وشفاعات. قد يستغرب من هو بعيد عن الصراع بين الناديين مثل هذا الجزم ولكن العارفين بباطن الأمور العالمين بخفاياها يدركون أن وقوف الرائد مع نجران ضد التعاون هو أقل ما يمكن أن يحدث. إن ما حدث غير مستغرب لولا أن هناك من استغله ليفوز بالشهرة والظهور الإعلامي وباستثناء ذلك فإن ما يستحق الوقوف عنده في التسجيل الزج باسم (محمد بن همام) في صراع محلي من قبل أحد الإعلاميين وكأنه ساعده الأيمن فيطلب منه إلزام الاتحاد السعودي لكرة القدم برفع عدد فرق الدوري كي لا يهبط الرائد وكأنه يتحدث عن عضو شرف رائدي!


ورطة لجنة :
ماذا لو أن الله سبحانه وتعالى كتب المزيد من العمر للأمير عبد الرحمن بن سعود وظل رئيس النصر ويكتب زاويته (بصراحة) ؟؟ كيف ستتعامل معه لائحة العقوبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم لو خالف في زاويته (المادة الثامنة والعشرين) فكتب ضد أحد المذكورين في المادة الرابعة من اللائحة وهم (الأندية المنسوبون للأندية, اللاعبون, حكام المباريات والمقيّمون والمراقبون, جمهور المباريات أي فئات وأشخاص ترى اللجنة خضوعهم لا حكام هذه اللائحة) هل ستعاقبه بصفته رئيس ناد أم أنها ستتركه لوزارة الإعلام بصفته صاحب رأي؟ وماذا لو أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال وهو شاعر ومثقف مارس الكتابة الرياضية من خلال زاوية في إحدى الصفحات الرياضية وفعل ما فعله أبو خالد؟ أذكر هذين الاحتمالين على خلفية ما حدث بين المتحدث الرسمي لنادي النصر ومدير المركز الإعلامي لنادي الهلال والشكوى التي رفعتها إدارة النصر ضده.. فهل ستتعامل لجنة الانضباط مع مدير المركز الإعلامي أم مع الكاتب؟ إن ازدواجية العاملين في اللجان والأندية تضع اللجنة في ورطة فإما أن تتعامل مع العاملين في الأندية كمخالفين أو أن تسمح لهم باختراقها بزعم أنهم يكتبون أو يقولون آراءهم الشخصية بعيداً عن مناصبهم..؟؟ مرة أخرى: ماذا لو عاد (الرئيس الكاتب) كما كان الأمير عبد الرحمن بن سعود والأمير طلال بن منصور..؟؟

في المرمى :
- رعاية الشباب حتى الآن لم تهتم بتوظيف الشباب والمساهمة بالحد من البطالة والأمل في أمير الشباب.. 
- لن أقول مبروك للتعاون ولا هارد لك لنجران وإنما أقول مبروك للقانونيين وهارد لك للمفسرين 
- الدولة تبحث عن السعودة في كل المجالات ونحن في الرياضة نبحث عن غير السعودي في كل المجالات. 
- رضا تكر يقول: أنا الخليوي القادم وأسامة المولد يقول: أنا جميل القادم هذا ما قاله معلق مباراة التكريم.!! 
- بعد أن أصر )الإعلامي( على أن اللاعبين الذين وقفوا ثلاثة فقط اتصل )رئيس النادي(قائلا: اللاعبون وقفوا إلا ثلاثة !! 
- كُلما تحدثوا عن المدرب الوطني تجاهلوا أربع بطولات خاضها ناصر الجوهر مدربا للنصر.
- هو الذي حشر الدين في الكوره وهو الذي يريد اليوم إبعاده عنها سبحان الله حتى في هذا يُحكم ميوله.
- إلى متى سيظل )صالح بشير( هو الذي يحدد مصير المدرب وماذا قدم هذا اللاعب للاتفاق؟
- كل المدربين يصرخون: توقفات دوري زين حوّلته إلى دوري شين ولجنة المسابقات حالفة يمين.
- ينطلق )الظهير الأيمن( يلعب الكرة أي كلام ثم ترتد وتدخل المرمى وهو لازال في مكانه..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق