أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 28 مارس، 2011

«الانضباط» ترعب الأندية بـ 200 ألف ريال غرامة على التعاون

«الانضباط» ترعب وتحذر الأندية بـ 200 ألف ريال غرامة على التعاون

الرياض : مدونة صاروخ
أصدرت لجنة الانضباط قرارا تحذيريا لجميع رؤساء الأندية لمراقبة المنتديات الرياضية التابعة لها أو الغير خاضعة لها مؤكدا أنها ستطبق أقصى العقوبات عليها ، وأكدت لجنة الانضباط أنه في حال اكتشاف أي مخالفة في تلك المواقع الالكترونية سيطبق بحق النادي أشد العقوبات الوارد ذكرها في لائحة العقوبات. 
كما جاء في بيان «الانضباط»: «وتؤكد اللجنة على أنها ستراجع وتراقب كل ما يصدر من بيانات إعلامية وتصريحات مسئولي ومنسوبي الأندية من أعضاء الشرف والإدارة واللاعبين والإداريين ومراكز الأندية الإعلامية في مقالاتهم وتصريحاتهم الإعلامية في الصحف والبرامج الإذاعية والتلفزيونية للتأكد من عدم احتوائها على أي إساءات، ونطلب من الجميع التعاون لفرض مبادئ وأخلاقيات التنافس الشريف والأخلاق الحميدة ليسود الانضباط والاحترام في الوسط الرياضي وجميع المنتمين إليه» . 

وطالبت اللجنة من الجميع التعاون لفرض مبادئ وأخلاقيات التنافس الشريف والأخلاق الحميدة ليسود الانضباط والاحترام في الوسط الرياضي وجميع المنتمين إليه. وعلى الرغم أن البيان أعطى مهلة الأسبوع لتلافي الأخطاء إلا أن اللجنة عجلت قرارها بمعاقبة نادي التعاون 200 ألف ريال لما بدر من أعضاء موقعه الالكتروني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق