أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأربعاء، 9 مارس، 2011

جاك (العالمي) يا محلي!

جاك (العالمي) يا محلي!

محمد الدويش
غدا يوم العهد والوفاء يعلنه ( النصراويون والهلاليون ) لزعيم القلوب وعالمي الانسانية خادم الحرمين الشريفين(عبدالله بن عبدالعزيز ) غدا يوم تأكيد البيعة والولاء لآل سعود النبلاء الأوفياء من إستاد الملك فهد الدولي من عشاق العالمي وجمهور الزعيم غدا بإذن الله تعالى سيكون الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز قصيدة وطن وبيت مملكة وسيكون أمير المشاعر فيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز وطن قصيدة ومملكة بيت غدا كل شبر شبر وكل بيت بيت وكل دار دار وكل زنقة زنقة وكل فرد فرد على هذه القارة الطاهرة المقدسة .
 زعامة الإنسان وعالمية الوطن حيث يصل الخير الأخضر إلى كل شبر وكل بيت بيت وكل دار دار وكل زنقة زنقة وكل فرد فرد في هذه المعمورة وحيث يكتب الله على هذه القارة الخضراء رزق جنسيات العالم , إنني اكتب عن الأخضر الذي يحمل - لا اله إلا الله محمد رسول الله - واراه بين البحور الزرقاء ورمال الصفراء , في ملعب كرة القدم رمزا للملكة العربية السعودية حيث بحور العطاء ورمال الوفاء وبينهما قلوب خضراء , عاهدت عبد العزيز أل سعود وعاهدها على أن تكون فوق هام السحب بسماحة الدين وشهامة الصحراء وهاهم اليوم أحفادهم مع عبد الله بن عبد العزيز على العهد بذات السماحة ونفس الشهامة , بين هلالي ونصراوي في يوم اخضر يا جمهور الزعيم ... ويا جمهور العالمي لا نريد علما ازرق وبجانبه الأخضر ولا علما اصفر وبجانبه اخضر نريد الملعب كله علما اخضر ومعه صورة عبد الله بن عبد العزيز لنقول للعالم كله ومن خلال مباراة في , كرة القدم إننا في كل شبر ..شبر وكل بيت .. بيت وكل دار .. دار وكل زنقة زنقة وكل فرد .. فرد ليس بيننا سوى النصيحة والصراحة وأحيانا قد يخرج 
احد عن النص فنعوذ بالله من ( الشيطان الرجيم) ويستغفر ربه ويعود إلى رشده ثم يقول للمسئول :
أخ كريم وابن أخ كريم فيقول له : اذهب فأنت الطليق .. وألان أعود إلى الملعب وأقول للهلال المحلي جاك النصر العالمي فأين المفر؟ هذه ليست حكاية محلية فالأهم من يمثل الوطن في المحفل العالمي اجل ففي النهاية أمطري حيث شئت , سواء فاز الهلال أو فاز النصر كلها بطولة محلية نعم لها أهميتها بأهمية من تحمل اسمه ولي العهد الأمين أدام الله عليه الصحة والعافية ولكننا في النهاية , نبحث عن راية خضراء فوق هام السحب في آسيا والعالم نعم راية خضراء فلا كتاب عندنا إلا كتاب الله ثم سنة نبيه صلى الله عليه وسلم , غدا يفوز الهلال أو يفوز النصر لا فرق فالأهم أن تظل الراية الخضراء فوق هام السحب.

مشتاقة لك :
غدا يوم احدهما وقد يكون يومهما كلاهما ياسر القحطاني وسعد الحارثي إنني لا اكتب مقارنة بينهما ,فلست من هواة المقارنات لا سيما وإنها وصلت مؤخرا إلى مقارنة التلاميذ في جامعة ماجد عبد الله كلا ولكن ياسر القحطاني خسر مستواه منذ سنوات ولولا انه في الهلال وإعلام الهلال لكان نسيا منسيا سعد الحارثي كسب شعبية لست ادري من أين جاءت ؟ ياسر يريد أن يعود وسعد عاد , نعم فسعد الحارثي لعب في المباريات الأخيرة كما لم يلعب منذ سنوات وأظنه سيكون غدا النجم الأول , وياسر لم يلعب منذ سنوات إلا بأسمه وجمهوره وأظنه سيعود غدا ليلعب بفعله وحضوره مرة أخرى أنا لا أقارن ولكنني أتوقع دون أن أؤكد ما مؤكده فهو أن المدرجات والملعب والشباك كلها مشتاقة لسعد وياسر فمن يأتي منهما ؟؟ أتمناهما معا وقبل الصافرة الأخيرة أتمناها حارثية نصراوية .

في المرمى : 
-كلاهما (يطبل) لنفسه من خلال إحصاء يموله (عمه) وسبحان الله الشبه واحد والاسم المشترك مطرب لبناني.
-لا يزال عمر المهنا ينتدب حكامه لإعادة العالمي إلى الوراء كلما تقدم إلى الأمام ويبدو أن عضو الشرف إياه لا يزال هناك.
-أرجو كما قال احمد صادق دياب أن يكتسب النصر من الاتحاد خبرة المنافسة على نهائي أندية آسياولا يكتسب من الهلال خبرة الخروج المبكر.
- انصح الأهلي ألا يشتكي للمحكمة الرياضية الدولية ( الكأس )وإنما إلى المحكمة الرياضية الخليجيةوقانونها ميثاق شرف الله يرحم (مزنه).
- صار خريج محو الأمية الليلية يفتي في كل شي في التاريخ والقانون الرياضة والشنب وتكحيل العيون ولغة أكلوني البراغيثلست افهم ما يقوله هذا الإعلامي فالرجل صاحب الفضل الأول بعد الله فيما وصل إليه ولكنه أبدا لا يراعيخاطره ومشاعره .. على مين تلعبها ؟
-الفارق بين الدوري السعودي الثالث والدوري الياباني الأول في آسيا ( 105) نقاط فقط وليس (1,5 ) طبل يا مطبل!!
-كلما استضاف هذا ذاك تذكرت فيلم الراقصة والطبال لا سيما حين يضع يده على خده كي يؤكد للمشاهدين انه بدون مكياج.
- دافعت عن محمد نور وأشدت به وقلت انه أفضل لاعب سعودي في السنوات الأخيره , ولكنني اعتقد انه أول من يرفض مقارنته بماجد.
- سنأكل بمناقيرنا كي نشبع ولن ننظر للتحكيم هذا ما قاله مدير الكرة في نادي الهلال ودي اصدق بس كبيرة كبيرة.

هناك تعليق واحد:

  1. - سنأكل بمناقيرنا كي نشبع ولن ننظر للتحكيم هذا ما قاله مدير الكرة في نادي الهلال ودي اصدق بس كبيرة كبيرة. فعلا كلنا بيدينا ومناقيرنا وحرثنا الارض حرث اللهم لاحسد

    ردحذف