أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 1 مارس 2011

أول نقطة في رصيد العالمي بمشواره الأسيوي .. تعادل نصراوي مع بختاكور يبعث الارتياح بعد ظروف قاسية وفرص مهدرة

أول نقطة في رصيد العالمي بمشواره الأسيوي 
تعادل نصراوي مع بختاكور يبعث الارتياح بعد ظروف قاسية وفرص مهدرة
فرحة مهاجم فريق النصر محمد السهلاوي بعد تسجيله هدف التعادل أمام بختاكور
طاشقند: مدونة صاروخ
كسب نادي النصر السعودي نقطة ثمينة في بداية مشواره الآسيوي خارج أرضه أمام خصمه فريق باختكور الاوزبكي بنتيجة 2-2 في مباراة غلب عليها طابع الإثارة والقوة في مجرياتها رغم ما هدته المباراة من ظروف قاسية بدأ بالأجواء الباردة الغير معتادة بالنسبة للاعبين والإصابات التي سبقت مشاركة النصر .
وكان الشوط الاول قد شهد استحواذ لفريق باختكور نتج عنه هدف وحيد أحرزه اللاعب شيرزودبيك كريموفعند في نهاية الشوط عند الدقيقة 46 مستغلين ضعف الدفاع النصراوي والتوقيت السيئ لخروج الحارس العنزي في بعض فترات المباراة .

وفي الشوط الثاني ظهر النصر بشكل مغاير ومنظم حين كثف منطقة الوسط واللعب عن طريق العمق أحرز من خلاله هدف التعادل عن طريق بدر المطوع في الدقيقة 50 لكن سرعان ما أدرك الفريق الاوزبكي التقدم عن طريق اللاعب شروفت دنوف عند الدقيقة60 ورغم أن كريموف وضع باختاكور في الصدارة من جديد بعد ساعة الا ان السهلاوي نجح في تسجيل هدف التعادل للنصر 2-2 بعد أن سدد كرة داخل منطقة الجزاء أكملها مدافع بختاكور ميلادينوفيتش في مرماه 88، وتضم المجموعة الثانية السد القطري والاستقلال الإيراني.

من جهة أخرى سوف تصل بحول الله بعثة الفريق النصراوي عند الواحدة والنصف من فجر الاربعاء على ان تجري حصة تدريبية في الرابعة والنصف عصراً فيما منح المدرب اللاعبين راحة ليوم الخميس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق