• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 17 مارس 2011

بعد أن أكد عبد الغني نيته إقامة دعوى قضائية متهما رادوي بالقذف ... أنباء عن رغبة رادوي الرحيل للدوري الاماراتي قبل إصدار حكم شرعي عليه


بعد أن أكد عبد الغني نيته إقامة دعوى قضائية متهما رادوي بالقذف
أنباء عن رغبة رادوي الرحيل للدوري الاماراتي قبل إصدار حكم شرعي عليه

الروماني ميريل رادوي
الرياض : مدونة صاروخ ، وكالات
تواترت أنباء عن نية الروماني ميريل رادوي لاعب وسط فريق الهلال السعودي الرحيل إلى الدوري الاماراتي بعد تلقيه عروضا مغرية هناك، فيما أعتبر البعض أن ذلك محاولة من اللاعب للهروب من حكم شرعي يتوقع صدوره ضده بعد أن أكد قائد فريق نادي النصر حسين عبد الغني أنه لن يتراجع عن قراره بإقامة دعوى قضائية صباح يوم السبت القادم ضد رادوي متهماً إياه بالقذف حيث أوكل ثلاثة محامين لهذا الغرض.
وكشف موقع ( يورو سبورت العربية ) أن عدد من ا
لمقربين من اللاعب في النادي أوضح لهم رادوي أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الهلال بعد أن لعب له لأكثر من ثلاثة أعوام ويعتبر أحد أفضل لاعبي الوسط الأجانب في الملاعب السعودية في الوقت الراهن.

وذكر الموقع أن أحوال رادوي لم تعد تعجب أنصار وصناع القرار في النادي وبدوأ يلاحضون تصرفاته والتي توحي برغبته بالرحيل بطرق استفزازيه من خلال إرتكابه سلسلة من الأخطاء، ويسعى عقلاء النادي إلى إحتواء أزمة اللاعب النفسية ومسايسته قدر الإمكان حتى تضمن هدوءه واستمرار عطاءه المتميز الذي عرف به، ويشاع أن الإدارة وعدته بحل مشاكله كافة وتيسير أموره وتوفير الأجواء المناسبة التي تساعد على هدوئه على الرغم أن اللاعب وعد الإداره أن أموره جيدة وسيكون في قمة عطائه في المواجهات المقبلة.

وكانت الإدارة الهلالية قد طالبت الروماني بالتحلي بضبط النفس في المباريات المقبلة وذلك لكي لا يكون عرضة للإيقاف مرة أخرى وذلك بعد صدور قرار لجنة الإنضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف رادوي مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال نظرا لما بدر منه تجاه قائد فريق النصر حسين عبد الغني في تصريحه الفضائي عن عبد الغني وتطرق له بكلام مشين الأمر الذي عرضه إلى عقوبة الإيقاف، وقبل ذلك إيقافه 4 مباريات الشهر الماضي بعد ضربه إثنين من لاعبي الوحدة في مباراة ضمن منافسات دوري زين السعودي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق