أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 25 مارس، 2011

مؤكداً أن خبر إنتقاله للعمل في وزارة الداخلية لم يسمعه إلا عبر الإعلام ... المطوع للنبأ الكويتية : النصر غمرني بكرمه وقدم عرضاً بعد فصلي

مؤكداً أن خبر إنتقاله للعمل في وزارة الداخلية لم يسمعه إلا عبر الإعلام
المطوع للنبأ الكويتية : النصر غمرني بكرمه وقدم عرضاً بعد فصلي
بدر المطوع مع ناديه النصر السعودي لم ينسى حمل علم بلاده
الرياض: مدونة صاروخ
أكد نجم القادسية والمنتخب الوطني المحترف في نادي النصر السعودي بدر المطوع ان إدارة النصر تقدمت له بعرض لتجديد عقده حتى الموسم المقبل بعد أن علمت أن الحرس الوطني قد أنهى خدماته في وقت سابق، مشيرا إلى أنه طلب من ادارة النادي تأجيل البت في هذا الأمر حتى نهاية الموسم، مبررا ذلك بأنه شعر بأن هذا العرض جاء كردة فعل بعد فصله من جهة عمله، قائلا «النصر غمرني بكرمه منذ وصولي إلى الرياض لكنني أريد أن يكون التجديد من خلال مستواي أولا وليس أي أمر آخر لذلك فضلت الرد على العرض المقدم حتى نهاية الموسم». 
وبين المطوع في تصريح للزميلة ( صحيفة النبأ الكويتية) أن جماهير السعودية كلها تقدره وليس جماهير النصر فقط، فالجميع يعاملني باحترام حتى جماهير الفرق المنافسة، موضحا ان جماهير النصر تعتبر من أفضل الجماهير في السعودية ودائما تؤازر فريقها أينما ذهب وخير دليل أن عددها يزيد في بعض الأحيان على عدد جماهير الفرق التي تستضيفنا في مدن تبعد عن الرياض بكثير. 

وعن اللوحة التي حملتها جماهير النصر في مباراة الوحدة بالجولة الماضية بدوري زين السعودي التي كتب عليها «إلو تخلى عنك الحرس عيوننا لك حرس» قال المطوع ان هذا الأمر أثر في نفسي كثيرا وجعلني أقدم مستوى مميزا خلال المباراة، لكن على الجميع أن يعرف أن هذا التصرف ليس إلا «غيض من فيض» فجماهير النصر تملك ثقافة عالية وتؤازر اللاعبين حتى في التدريب اليومي. 

وعن انتقاله للعمل في وزارة الداخلية أكد المطوع أنه لا توجد أي مخاطبات رسمية بهذا الشأن وان هذا الموضوع علم به من خلال وسائل الإعلام فقط، متمنيا أن يكون هذا الخبر صحيحا لأنه يتشرف بأن يخدم الكويت من أي مكان يعمل فيه. 



وشكر المطوع كل من وقف الى جانبه وسانده سواء داخل الكويت أو في السعودية، مشيرا إلى أنه سيحاول ان يبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة لكي يكون خير سفير للكويت في السعودية في الملعب وخارجه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق