أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 6 مارس 2011

ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري زين .. ثلاث مواجهات تنتهي بالتعادل وسط جدل حول هدف نصراوي صحيح لم يحتسب

ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري زين 
ثلاث مواجهات تنتهي بالتعادل وسط جدل حول هدف نصراوي صحيح لم يحتسب 

الرياض : مدونة صاروخ
استكملت مساء اليوم الأحد ثلاث مواجهات مثيرة في الجولة 19 لدوري زين السعودي للمحترفين، حيث استضاف الأهلي الهلال في جدة ، فيما حل القادسية ضيفاً على النصر بالرياض ، وأخرى جمعت بين الشباب والفتح بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وانتهت جميعها بالتعادل .
ففي المباراة الأولى حل الهلال ضيفاً على الاهلى بإستاد الأمير عبدا لله الفيصل بجدة في مباراة مثيرة شهدها جمهور غفير ساند الراقي في مهتمة، التي انتهى شوطها الأول بالتعادل بدون أهداف، 
ومع بدايات الشوط الثاني وضع عماد الحوسني الأهلي في المقدمة عندما أحرز هدفه الأول ، والذي لم يمضي عليه سوى ثلاث دقائق فقط حتى عادل كريستيان ويلهامسون للهلال في الدقيقة 58 من عمر المباراة.ومضت المبارا على هذا النحو الى نهايتها بالتعادل بهدف لكل.

أما في اللقاء الثاني فقد استضاف النصر القادسية بإستاد الملك فهد الدولي بالرياض، 
وفشل النصر في اقتناص النقاط الثلاث عندما تعادل معه بدون أهداف في مباراة فقد فيها مهاجمه النجم الدولي احمد عباس الذي طرد بالبطاقة الحمراء منذ الدقيقة 72 من عمر المباراة، في الوقت الذي ألغى حكم المباراة النمري هدفاً صحيحاً لصالح النصر أثار غضب الجماهير وإدارة النصر.

وفي المواجهة الثالثة والأخيرة استضاف الشباب الفتح بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وكانت الشباك نظيفة للفريقين ولكن أيضا خسر الشباب أبرز نجومه وهو ناصر الشمراني الذي طرد هو الآخر بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق