أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 7 مارس، 2011

أمة نصر.. وتهاون أقدام!

أمة نصر.. وتهاون أقدام! 

خالد الشعلان
لقاء الخميس المقبل بين فارس نجد النصر والهلال من نوع خروج مغلوب..! فهل يستمر خروج المغلوب في أجندة لاعبي النصر عند نزالهم فريق الهلال..؟ نعم كانت هناك ظروف جعلت الهلال يستأسد حديثا في إلحاق الخسارة بالنصر..! لكن لابد أن يدرك كل اللاعبين بأن جمهور النصر لن يرحم ولم يعد ينتظر خروجا تلو خروج..! وكل من سوف يقرأ ويعلق بعبارة «ليس بوقته»..أقول له: الهواء عليل والنوم جميل وفي أذني طين والأخرى عجين..!
 قلوب نصراوية تركت أشغالها وانشغالاتها في هذه الحياة والتفتت لحبيب القلب النصر فارس نجد ولم تجد من أغلب اللاعبين إلا عدم التقدير للشعار ولحجم وكثافة «أمة نصر»..! من كان يتصور أن الهلال يقلص ذلك الفارق الذي بينه وبين النصر في النتائج والمستويات..؟ بل أزيد إن الهلال تمرس في إخراج النصر في لقاءات حاسمة بعد أن كان النصر يحسمها في لمح البصر..! لن أكترث بمن سوف ينسج عبارات بأنني أدعو إلى قمع الهمم والعزائم..! فالهمم نعرفها جيدا فهي بقلوب وإرادة جمهور النصر والذي أراهن على حضوره الطاغي..! ولكن هل سيكون أداء وهمة اللاعبين طاغية مساء الخميس..؟ وهل سيبادلون جمهورهم «عملقة الروح».. وتجلي العزيمة..؟ وهل سنرى الحارثي والسهلاوي يثبتان أن ركنهما في الاحتياط ولى زمنه..؟ وهل سيكون وسط النصر حاضرا ويقظا..؟ أما عن الدفاع فسأصمت.. فـ«ماكين» ملك العشوائية كفيل بأن يلخبط الأوراق حتى لو تطلب الأمر أن يحرز هدفا في مرمى العنزي وبيده..!

من تحت الباب
• النصر غير الأهلي والهلال والطائي والرياض والقادسية والاتفاق يا عبدالغني والدوخي وعباس وراضي والسهلاوي والقحطاني.. وهذه «الغير» تتمثل في جمهور وقصة عشق لا تقبل التهاون والتكاسل والبرود..!
• العضو الآسيوي «بتاع كله» صاحب البوابات الإلكترونية «المنتظرة» بدلا من أن يرفع راية الاستقالة.. أخذ يختلق العذر وراء العذر.. وآخر تقليعاته لا يعلم عن اسم الحكم الآسيوي..!
• تذكرت عصا الأستاذ قديما.. ولكن هذه العصا لم تضرب ولكن «هشت» وأمرت بإقصائه..!
• لن يكون غريبا أن يتصل رئيس اللجنة الفنية بحبيب قلبه «رادوي» قبل اللقاء القادم ويقول: عاد لا تحرجني..!

هناك تعليق واحد:

  1. لاتخااااااااافون حتى لو خسرتو يالنصراويه مولمين العصابه قبل الفلقه دايم العذر جاهز ودايم انتم مظلومين لو تلعبون مع برشلونه تقولون نستحق الفوز بس الحكم متعودين مو شيء جديد المهم وش الاعذار الجديده ههههههه

    ردحذف