أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأربعاء، 30 مارس، 2011

بن طالب : مفاوضات النصر مع المطوع لم تأخذ الطابع الرسمي ... المطوع يؤكد باقائه مع النصر وعدم صحة تلقيه عروض من أندية قطرية

بن طالب : مفاوضات النصر مع المطوع لم تأخذ الطابع الرسمي
المطوع يؤكد باقائه مع النصر وعدم صحة تلقيه عروض من أندية قطرية
المطوع لقي إعجاب المتابعين للدوري السعودي خلال مشاركته مع ناديه النصر
الرياض : مدونة صاروخ
نفى لاعب النصر المحترف الكويتي بدر المطوع الأحاديث التي تتردد أخيرا عن تلقيه عددا من العروض الاحترافية من أندية قطرية في رده على ما أثير في بعض وسائل الإعلام ، وشدد بأن تركيزه منصبا حاليا على خدمة فريقه النصر حيث نفى ايضا المتحدث الرسمي بإدارة نادي النصر طارق بن طالب ما تناقلته بعض وسائل الإعلام الكويتية حول تقديم النادي عرضاً لنظيره القادسية يطلب فيه تجديد إعارة المهاجم الكويتي بدر المطوع مع الفريق موسمين رياضيين اعتباراً من الموسم المقبل بمبلغ 1,8 مليون دولار.
وأكد ابن طالب أن إدارة ناديه لم تتقدم بأي خطوة رسمية حتى الآن لتجديد عقد الكويتي سوى أنها أبدت رغبتها فقط بالتجديد معه دون الدخول في الشروط والتفاصيل، وقال "الموسم لم ينته ومازال به الكثير من المنافسات ولا أحد يعلم ماذا سيحدث لاحقاً، وفي حال استجدت الأمور حول اللاعب والتجديد معه من عدمه فإن إدارة النصر ستبادر بالإعلان عن ذلك فوراً".

وهذا ماأكد المطوع قائلا : "فاوضتني الإدارة النصراوية على تمديد عقدي الاحترافي، وفضلت تأجيل الموضوع حتى نهاية الموسم كما أنني لم أتلق عروضا من أندية أخرى، وكل ما أسعى إليه حاليا هو الظهور بمستوى جيد حتى أسعد جماهير العالمي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق