• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 21 مارس 2011

الكلاسيكو المتصدر والوصيف ينتهي بتعادل السلبي .. الإتحاد يهدر فرصة اللحاق بالهلال وتقليص الفارق ويرضى بالتعادل

الكلاسيكو المتصدر والوصيف ينتهي بتعادل السلبي
الإتحاد يهدر فرصة اللحاق بالهلال وتقليص الفارق ويرضى بالتعادل

الرياض : مدونة صاروخ
انتهى لقاء القمة السعودية (الكلاسيكو) بين فريقي الهلال والاتحاد بالتعادل السلبي 0-0 وذلك ضمن الجولة (20) من دوري زين السعودي للمحترفين , والذي أقيم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض (درة الملاعب) ليرتفع رصيد الهلال إلى 46 نقطة في صدارة الدوري وفريق الاتحاد إلى 40 نقطة في المركز الثاني .
دخل كالديرون بتشكيل مكون من حسن العتيبي في حراسة المرمى وفي خط الظهر لي يونغ اسامه هوساوي ماجد المرشدي عبدالله الزوري وفي المنتصف خالد عزيز احمد الفريدي كرستيان فلهامسون محمد الشهلوب عبدالعزيز الدوسري وفي المقدمة وحيدا ياسر القحطاني ودخل توني اوليفرا في التشكيل المكون من مبروك زايد في حراسة المرمى وفي خط الدفاع راشد الرهيب اسامه المولد رضا تكر مشعل السعيد وفي المنتصف سعود كريري نونو اسس صالح الصقري مناف ابو شقير باولو جورج وفي المقدمة عبدالملك زيايه جاء اللقاء ضعيفا وعاديا، بدأ اللقاء بحذر مبالغ فيه من الطرفين، وظهر الهلال بشكل أفضل في وسط الملعب لكن دون فاعلية، واستمرت فترة جس النبض لعشر دقائق كاملة ،أعقبها ظهور نونو اسيس الذي وجه الإنذار الأول في الدقيقة 13 من تسديدة قوية تصدي لها حسن العتيبي بنجاح، ثم أبعد الدفاع الهلالي كرة خطيرة قبل أن تصل إلى عبدالمالك زياية في حلق المرمي. 

واعتمد الفريقين علي التسديد بعيد المدى الذي لم ينجح في تهديد أحد المرميين، وظهرت بعض الأفضلية، واستمر الأداء الرتيب طوال النصف الثاني من الشوط الأول. ولم يكسر الصمت سوي تصويبة زياية الصاروخية التي جاءت مع الدقيقة 33 وتصدي لها العتيبي وحول الكرة إلى ركنية، وحاول ويلهامسون في كرة جاءته مع الدقيقة 43 ولكن غياب المساندة منعته من تحقيق الهدف. 

في الشوط الثاني كاد رضا تكر يتقدم للاتحاد في الدقيقة 47 من ضربة رأس ولكن حكم اللقاء اشار إلى خطأ هلالي، ثم تصدي العتيبي باقتدار لكرة خدعت الجميع وكادت تسكن الشباك، وظهر الاتحاد بشكل أفضل من الهلال المتراجع. وذهبت تسديدة عبدالعزيز الدوسري عاليا في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 64 طالب ويلهامسون بركلة جزاء أزهرت الإعادة التليفزيونية احتكاك رضا تكر القوي معه ولكن لم يحتسب حكم المباراة شيء.

وتوترت الأجواء وسقط القحطاني علي أرضية الملعب بعد احتكاك عادي بدون كرة مع باولو جورج، واستأنف اللعب وتلقي القحطاني كرة علي حدود منطقة الجزاء بلا مضايقة ولكنه سددها باستهتار إلى خارج الملعب في الدقيقة 70. ورد زياية بكرة قوية مرت الي جوار القائم الأيسر لمرمي الهلال، وحل المصري احمد علي بديلا للدوسري في الدقيقة 76 ليدعم الهجوم الهلالي الي جوار القحطاني، وأنقذ مبروك زايد تسديدة ويلي القوية. ودفع البرتغالي اوليفييرا بنايف هزازي بدلا من باولو جورج في الدقيقة 79، وأصبحت المباراة سريعة في الدقائق العشر الأخيرة رغم استمرار التحفظ من الفريقين، وذهبت تسديدة الفريدي بعيدا عن المرمي في الدقيقة 86.

وضاعت رأسية أحمد علي المتقنة في الدقيقة 89 وتمكن مبروك زايد من التصدي للكرة بصعوبة علي دفعتين، ولم تشهد الدقائق الست المحتسبة بدل الوقت الضائع عن شيء ليبقي الوضع علي ما هو عليه بين الفريقين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق