• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 10 مارس 2011

ديربي العاصمة يشعل بطولة كأس ولي العهد ... نصر كحيلان يسعى لكسر النحس وهلال سبهان يسعى لمصالحة جماهيره

ديربي العاصمة يشعل بطولة كأس ولي العهد 
نصر كحيلان يسعى لكسر النحس وهلال سبهان يسعى لمصالحة جماهيره 


الرياض : مدونة صاروخ
يلتقي غدا الخميس فريقا النصر والهلال على إستاد الملك فهد في الرياض في الدور ما قبل النهائي لكأس ولي العهد وكان الهلال بلغ الدور قبل النهائي بالفوز أولا على نجران 4-0 ثم تغلب على الأهلي في دور الثمانية بركلات الترجيح 4-3 بعدما فرط الفريق في تقدمه بهدفين نظيفين وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2، وكانت أخر مواجهات بين الهلال والنصر في الدوري السعودي انتهت بالتعادل 1-1 وسيلعب الفريقان مجددا في الشهر المقبل. 
ويدخل النصر اللقاء بعد أن تجاوز أولا القادسية بفوز كبير بنتيجة 5-2 قبل أن يفوز دون عناء كبير على الرياض المنتمي للدرجة الثانية 2-1 ، و
رغم أن الهلال يتصدر الدوري هذا الموسم بدون التعرض لأي هزيمة فإنه يمر بمرحلة انعدام وزن بعد الخسارة على أرضه أمام سيباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا ثم التعادل مع الأهلي 1-1 في الدوري ليتقلص الفارق على الصدارة إلى ست نقاط. ومن المرجح أن يواصل الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الهلال الاعتماد على تشكيلته الثابتة بوجود حسن العتيبي في حراسة المرمى وأمامه أسامة هوساوي وماجد المرشدي والكوري لي يونج بيوي. 

وسيلعب في وسط الملعب الروماني ميريل رادوي والسويدي المتألق كريستيان فليلمسون ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي وخالد عزيز وفي خط المقدمة سيفاضل كالديرون بين المصري أحمد علي وياسر القحطاني، وتتعلق أحلام النصر بشكل كبير على إحراز لقب البطولة لإنجاح الموسم إذ يبتعد الفريق بفارق 12 نقطة عن الصدارة في الدوري، وتعادل النصر في أخر مباراتين وكانت الأولى في ضيافة باختاكور الاوزبكي بنتيجة 2-2 ثم تعادل سلبيا في الدوري أمام القادسية، وسيستمر اعتماد النصر في قيادة الهجوم على الكويتي المتألق بدر المطوع وزميله محمد السهلاوي على أن يتلقى هذا الثنائي مساندة من رباعي الوسط الذي سيتكون على الأرجح من فيكتور فيقاروا وإبراهيم غالب وأحمد عباس وعبد الرحمن القحطاني.

هناك تعليقان (2):

  1. اما يسعى لمصالحة جمهوره ليش متى جمهور النصر فرح ياحرام مالومكم فرحة التعادل مع الاوزبكي اول مره تحققون شيء عادي بعد والا الهلال كل الموسم ولاخساره الا مع سبهان وعادي العبره في النهايه نشوفكم وبخصوص كاس ولي العهد ماله دخل النحس بالموضوع انتم ماتعرفون تلعبون اعترفو في هالشيء عادي لكم 30 سنه تحفرون تبون هالكاس الحين تعادلتو وسويتو كل هالبلبله كانكم لاعبين مع برشلونه وشلون لو فزتو بس مالومكم اي نقطه من الهلال تعتبر بالنسبه لكم بطوله .....see ya

    ردحذف
  2. هاه من اللي فشل جمهوره ولعبه لعب بزراين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مش ئادر امسك نفسي

    ردحذف