• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 14 فبراير 2011

رادوي.. اضرب كما تشاء


رادوي.. اضرب كما تشاء

عبد العزيز السويد
عادي يا رادوي خذ راحتك واعتبر البيت بيتك.. وتمون على كل شيء.. فأنت تنتمي إلى ناد كبير وعريق وزعيم في كل شيء، فاضرب كما تشاء، واصفع كما تشاء. هي كرة قدم وقد يحدث فيها ما فعل فيها لاعب الهلال رادوي ما فعل، ولكن أن أجد أن هناك جيشا إعلاميا سيساند صاحب الوشم المريب على ذراعه من ركل من دون كرة مع سبق الإصرار والترصد.

وأيضا بلكمة خطافية على خد لاعب الوحدة جعل الدم يتجمع في وجنته، هذا ما أرفعه إلى الرئيس العام لرعاية الشباب ليرى بنفسه كيف تدار الأمور في رياضتنا السعودية «سابقا» إن لم يطبق القانون على الجميع سواسية؟! لقد تابعت ومصادفة برنامج الجولة وكيف خرج لنا عضو مجلس إدارة نادي الهلال.. إلخ من المناصب، لينتقد ويرسل رسائل كثيرة للجنة الانضباط والفنية بأنكم إن تمت العقوبة المستحقة فأنتم ظلمة ومجحفون؟ ومن المداخلة اتضح أن ما أزعجه وأزعج إدارة الهلال هو طريقة إعلان البرنامج للخبر وأنه قد يكون محفزا لعقوبة اللاعب، قال ذلك لأنه يعي ويفهم اللعبة الإعلامية جيدا، ويعرف أنهم كانوا ولا يزالون يمارسون هذه اللعبة الإعلامية على اللجان فلا يريد أن يشرب ناديه من نفس الكأس..

نقطة من أول السطر: جزء مما فعله رادوي يذكرنا بما قام به أسامة المولد مع السهلاوي.. فهل سيعاقب رادوي أم أن الهلال فوق القانون؟!

مبروك للشباب : أستحق الشباب الفوز؛ لأن لاعبي النصر وجهازه الفني والإداري قد «توسدوا» النتيجة الخماسية مع القادسية، فاعتقدوا أن الشباب وبناء على خسارته مع الرائد سيكون لقمة سائغة لهم «منطقيا» ونسوا أن كرة القدم لا تعترف بالمنطق، وهذا ما كنت أتحدث عنه قبل المباراة، فقد كان الهجوم عشوائيا يعتمد على «تكتيك» اللاعب الفردي أكثر من اعتماده على التكتيك الجماعي!! لن أغفل أن اللعب الرجولي والإحساس بالمسؤولية كانت تفاصيل صغيرة ولكن لها أثر كبير في نتيجة المباراة، حاول لاعبو النصر في الشوط الثاني بتكرار ممل عن طريق الاختراق من العمق ولكن وبلا جدوى!! وإن كان هناك إيجابية تحسب للنصر في هذه المباراة فهو مستوى النجم سعد الحارثي المتجدد من خلال تحركاته وروحه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق