أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 15 فبراير، 2011

تعادل النصر والاتحاد يعيد الشباب الفائز على التعاون للصدارة

دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي
تعادل النصر والاتحاد يعيد الشباب الفائز على التعاون للصدارة  

الرياض: مدونة صاروخ
تراجع فريق النصر عن الصدارة بعد أن عادلة الاتحاد بهدف لـ مثله صدارته لفرق دوي كاس الأمير فيصل بن فهد للفرق الاولمبية بعد ختام الجولة التاسعة عشر والتي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد ، منهما سجل لفريق النصر أسامة عاشور وسجل لفريق الاتحاد محمد ابوسبعان وشهد اللقاء إهدار محمد ابوسبعان ضربة جزاء وطرد للاعبين من النصر وهم عبدالاله النصار,شايع شراحيلي,وبهذا التعادل يرتفع رصيد الاتحاد إلى 17 نقطة متقدما إلى المركز 11 ويرتفع رصيد النصر إلى 32 نقطة ويتراجع إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق الشباب.
بينما عاد الشباب للمرتبة الأولى بعد فوزه على التعاون 2-1 على ارض ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب تمكن الشباب من العودة إلى الصدارة من جديد عقب الفوز على التعاون بهدفين مقابل هدف وبهذا الفوز يرتفع رصيد الشباب إلى 32 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق الأهداف عن الوصيف النصر ويبقى التعاون على رصيده السابق برصيد 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدا لله بن عبدا لعزيز ببريده تسحق فريق الرائد نظيرة الحزم بخمسة أهداف نظيفة ا وبهذا الانتصار يرتفع رصيد الرائد إلى 19 نقطة في المركز العاشر ويبقى الحزم برصيده السابق ب6 نقاط في . المركز الأخير

وفي ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدا لعزيز بالمجمعة,فاز فريق الفيصلي على الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفيصلي إلى 12 نقطة في المركز الثالث عشر ويبقى الوحدة على رصيده السابق ب25 نقطة في المركز السادس 

وعلى ملعب الأمير سلمان بن عبدا لعزيز بنادي الهلال فاز الاتفاق على مستضيفه الهلال بهدفين دون مقابل وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتفاق إلى 28 نقطة في المركز الرابع ويبقى الهلال على رصيده السابق ب22 نقطة متراجعا إلى المركز الثامن .

وفي الإحساء تعادل الفتح مع القادسية بهدف ويرتفع رصيد الفتح إلى 32 نقطة متقدما إلى المركز السابع والقادسية إلى 21 نقطة في المركز التاسع .

وعلى ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي تعادل الأهلي مع ضيفه نجران بهدفين لكل منهما ويرتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة في المركز الثالث ونجران إلى 26 نقطة في المركز الخامس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق