أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 13 فبراير، 2011

الهلال يواصل تحليقه بصدارة الدوري السعودي والاتحاد يفك عقدة التعادلات

الشباب يحسم قمة المرحلة الـ17 مع النصر 
الهلال يواصل تحليقه بصدارة الدوري السعودي والاتحاد يفك عقدة التعادلات
فرحة اتحادية كبيرة بالفوز على الحزم
فرحة اتحادية بالفوز على الحزم

الرياض : العربية نت 
واصل نادي الهلال تحليقه بالصدارة بعد فوزه على الوحدة 2-1 السبت 12-02-2011 في المرحلة السابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

فعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، سجل نواف العابد (22) والسويدي كريستيان ويلهامسون (63) هدفي الهلال، والمغربي يوسف القديوي (90) هدف الوحدة.

وسيطر الهلال بشكل تام على اللقاء وأضاع العديد من الفرص خلال الشوط الأول، وقد أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الروماني ميريل رادوي (71).

ووضع نواف العابد الهلال في المقدمة بمجهود فردي مميز أنهاه بتسديدة قوية على يسار فيصل المرقب (22). وفي الشوط الثاني تبادل ويلهامسون الكرة مع أحمد الفريدي قبل أن يتوجه الأول بتسديدة قوية في سقف المرمى (63).

وانتظر الوحدة حتى الدقيقة الأخيرة ليسجل هدفه الشرفي بكرة أطلقها القديوي من خارج المنطقة واستقرت على يمين حارس الهلال حسن العتيبي.

ورفع الهلال رصيده إلى 38 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه الاتحاد الذي حقق فوزاً كبيراً على الحزم بثلاثة أهداف نظيفة ليفك بذلك عقدة التعادلات التي لازمته في المراحل الماضية (9 تعادلات متتالية). سجل الأهداف كل من الجزائري عبدالمالك زياية (19) ومحمد نور (83) ويحيى دغريري (90).

وصعد الشباب إلى المركز الثالث عقب فوزه على مضيفه النصر بهدفين للغيني الحسن كيتا (34) والأسترالي جوناثان ماكين (41 خطأ في مرمى فريقه).

وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 31 نقطة، في حين تجمد رصيد النصر عند النقطة 29 وتراجع للمركز الرابع.

وتعادل التعاون والقادسية بهدف للصربي داغان سوفيتش (37)، مقابل هدف لصفوان المولد (47).

ورفع القادسية رصيده الى 16 نقطه في المركز الحادي عشر بفارق نقطة أمام التعاون.

يُذكر أن الهلال والشباب يتخلفان عن بقية الفرق بمباراة واحدة، وسيتواجهان يوم الاثنين الحادي والعشرين من فبراير/ شباط الجاري في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة التاسعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق