أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 21 فبراير، 2011

الفارس الشمري يحتل قمة التصنيف العالمي لسباقات القدرة والتحمل

الفارس الشمري يحتل قمة التصنيف العالمي لسباقات القدرة والتحمل
الأمير عبد الله بن فهد يسلم الفارس حمود الشمري جائزة المركز الأول في إحدى سباقات القدرة
الرياض : مدونة صاروخ
تربع الفارس السعودي حمود الشمري على قمة التصنيف العالمي لسباقات القدرة والتحمل في اخر شهرين على ضوء القائمة التي اصدرها الاتحاد الدولي للفروسية ( FEI ) وفق المشاركات الأخيرة لفريق المملكة القابضة ، حيث حصل الشمري على 80 نقطة من بين 63 فارساً من جميع إنحاء العالم شملهم التصنيف على ضوء نتائج ومشاركات الفرسان في المسابقات والبطولات المختلفة المحلية و الخارجية خلال الفترة من 1 يناير وحتى 10 فبراير 2011م . وجاء الفارس عبدالرحمن الحواس من إسطبلات المملكة بالمركز السابع بـ 72 نقطة .
و أعرب الفارس حمود الشمري عن سعادته بالنتيجة التي حققها في قائمة تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية مشيداً بالاهتمام الذي يحظى به وزملاؤه الفرسان وطاقم الخدمة في إسطبلات المملكة من جانب الأمير الوليد بن طلال متمنيا ان يكون القادم افضل من خلال مشاركته في كاس الملك عبدالعزيز وبعض السباقات الدولية الاخرى.

وهنأ المدرب الوطني والمشرف على اسطبلات المملكة نجيب البرجس الأمير الوليد بن طلال بنتائج الفرسان في التصنيف الدولي والذي يؤكد ماوصل إلية فرسان المملكة العربية السعودية ورياضة القدرة من مستوى والذي يعد ترجمة للدعم الذي تحظى بها رياضة رياضات الفروسية عموما من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ورياضة القدرة والتحمل خصوصا من الأمير الوليد بن طلال ، إضافة إلى جهود الفرسان الذين حرصوا على إبراز اسم المملكة عالياً في كل المشاركات الخارجية. ,وأعرب المدرب الوطني والمشرف على إسطبلات المملكة نجيب البرجس عن اعتزازه بنتائج فرسان فريق المملكة في التصنيف الذي اعتمده الاتحاد الدولي للفروسية وذلك في ضوء النتائج التي حققها الفرسان من خلال المشاركات الدولية المختلفة على المستويين الداخلي والخارجي.

من جانبه أعرب الفارس عبدالرحمن الحواس عن سعادته هو الآخر بالمركز الذي حققه في التصنيف مؤكداً أنه دافع قوي لبذل المزيد من الجهود وتحقيق المراكز المتقدمة في المستقبل.

وجاءت نتائج التصنيف في الاتحاد الدولي على ضوء المشاركات المختلفة بحسب الفترة المحددة لاعتماد نتائج المشاركة في البطولات إذ حقق الفارس حمود الشمري المركز الأول ببطولة درع الاتحاد السعودي الدولية ، والمركز الأول ببطولة كأس ولي العهد ، والمركز الثالث ببطولة الشهيد فهد الأحمد بدولة الكويت الشقيقة ، والمركز الأول ببطولة الخالدية الدولية بالإضافة للمركز الثاني ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين . في حين جاء حقق الفارس عبدالرحمن الحواس المركز السابع عالمياً من خلال نتائج حققها عبر المركز الثاني ببطولة درع الاتحاد السعودي الدولية والمركز الثاني ببطولة كأس ولي العهد ، والمركز الثاني ببطولة الخالدية الدولية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق