• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 26 فبراير 2011

فوز هلالي و اتفاقي على الفتح ونجران وتعثر شبابي أمام بنو قادس

الهلال يواصل صدارته لدوري زين السعودي
فوز هلالي و اتفاقي على الفتح ونجران وتعثر شبابي أمام بنو قادس

الرياض: مدونة صاروخ
حقق الهلال فوزاً غالياً واصل به تصدره لبطولة الدوري السعودي بتغلبه على الفتح بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، بمدينة الإحساء ضمن مباريات الجولة الـ 18، سجل هدفي الهلال ميريل رادوى وماجد المرشدى فى الدقيقتين 18 و95، بينما جاء هدف الفتح الوحيد عن طريق أحمد بوعبيد فى الدقيقة 79.




ولعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 86 بعدما طرد حكم اللقاء فهد العرينى لاعب الوسط أحمد مبارك، وبهذا 
الفوز رفع رصيد الهلال إلى 44 نقطة فى المركز الأول بفارق ثمانى نقاط كاملة عن إتحاد جدة صاحب المركز الثانى، فيما توقف رصيد الفتح عند 18 نقطة فى المركز العاشر.

وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة حل الشباب ضيفا على القادسية واستطاع ناصر الشمراني في بداية المباراة مراوغة حارس المرمى وتسجيل الهدف الشبابي الوحيد في المباراة وانتهت مجريات الشوط الأول به وعاد الشوط الثاني بهجمةٍ هنا وهنـاك وقد تأثر الشباب بالنقص الواضح وفي أخر عشر دقائق من المباراة أحرز خوان إلياس هدف التعادل القدساوي ويعطل الشباب ليصبح الشباب متساوياً بالنقاط مع النصر و الاتفاق بـ 32 نقطه و لكن فارق الأهداف يجعل النصر ثالثاً و الشباب رابعاً و الاتفاق خامساً.

وفي نجران أكد الاتفاق تفوقه على نجران حيث في بداية المباراة أحرز الإنفاق عن طريق سبيستيان تيجالي الهدف الأول بالدقيقة الثالثة , وأدرك نجران التعادل بنجمه جوليان فيرنانديز بضربة جـزاء , عاد الاتفاق من جديد قبل نهاية الشوط الأول وسجل الهداف المتميز ونجم اللقاء يوسف السـالم , وفي الشوط الثاني سجل نجران هدف التعادل عن طريق الونغا ولكن لم يفرح نجران كثيراً إلى أن عاد يوسف السالم وأهدى فريقه هدف التقدم و قبل نهاية اللقاء أكد السالم فوز الاتفاق بعد هدف جميل وتسجيله لهـاتريك ويعلن فوز الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وعلى مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة التقي فريق الرائد مع نظيره التعاون وجاء اللقاء مخيب بمستوى للآمال على عكس ماكان يتوقع الجمهور وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين دون أهداف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق