أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأربعاء، 16 فبراير، 2011

اخفوا وشمه فهل يخفون عضلاته؟!

اخفوا وشمه فهل يخفون عضلاته ؟!

محمد الدويش
على عكس ما ذهب إليه التصريح الهلالي المثالي الخالي من الفكر التآمري والذي لم يتطرق ابد للنصراوين المندسين في لجنه من لجان الاتحاد السعودي كي يدمروا الهلال تدميرا , فأن رادوي لن يهزم الهلال هذا المساء أمام الأهلي في كاس ولي العهد ولن يهزمه أمام الشباب في الدوري.
ما يقوله ويكتبه الآخرون (الاتحاديون والأهلاويون والنصراويون ) عن عضو لجنة يحصل على راتب من نادي الهلال أو من احد أعضاء شرفه , هو الفكر التآمري المريض الذي يقرا النيات ويقف عند المقاصد والغايات 
أما لماذا هذا الصراخ التآمري ضد لجنه الانضباط فأن هدفه ليس سوى إخفاء هدف الاجتماع العاجل الذي عقدته اللجنة الفنية بعد التنسيق مع رئيس لجنة الانضباط الموجود خارج المملكة بأن تكف هذه اللجنة يدها عن الموضوع وان تتولى اللجنة الفنية القاسية جدا على حبيب القلب (هالولا ) إصدار القرار التأديبي.

لان لجنة الانضباط كانت في طريقها إلى الانعقاد وتطبيق المادة (43) على رادوي أتدرون لماذا فعلوا ذلك؟ بإيقافه ست مباريات .. أما ظهر الأحد وقبل أن يلفت نظرهم احد إلى المادة ( 43) فأن الناطق الرسمي الإعلامي بأسم رئيس نادي الهلال صاحب ( صوت الجماهير ) قد أعلن وعبر القناة الرياضية السعودية إن تقرير الحكم قد خلا تماما مما يعرض رادوي لعقوبة أخرى غير البطاقة الحمراء وبا لتالي كف يد اللجنة الفنية عن موضوع ومن ثم ينعقد الاختصاص فقط للجنة الانضباط إذا رأت شيئا لم يره الحكم وهو ما حدث فرأت ركلا حدث والحكم يجري متابعا , هجمة مرتدة لفريق الوحدة .

ومادامت اللجنة الفنية قد تنادت ظهرا ونسقت مع رئيس لجنة الانضباط وأصدرت قرارا فإنهم يتوقعون أن يمرر بقية أعضاء لجنة الانضباط هذا الكوبري باختيار اخف الضررين واقل الشرين ! ولكن لجنة الانضباط مارست صلاحياتها القانونية واجتمعت وأصدرت القرار بسند من ركل وقع دون نظر الحكم تطبيقا للمادة (41) من اللائحة , أما القول بعدم التنسيق بين اللجان وعدم وحدة القرار , فأنه قد يطرح في مسابقه شعرية وليس من خلال النصوص القانونية فلكل لجنه وجودها واستقلاليتها واختصاصها وقد طبقت لجنة الانضباط ما تراه بحق خطا قام به رادوي بعيدآ عن أنظار الحكم وارى إنها كانت رحيمة بالهلال مشفقة عليه لان الهلال رادوي ورادوي الهلال , فهل يؤكد الأهلي ثم الشباب هذا أم يؤكد بقية لاعبي الهلال أن رادوي مجرد لاعب يحصل على الملايين لكي يستعرض وشم وعضلات ذراعه في ملاعبنا .. لقد اخفوا وشمه بقطعه قماش فهل يخفون عضلاته بلجنة يرأسها هلالي . ؟

جمهور العنزي : لست اعتقد محاكمة تاريخيه ضد من ورط النصر براز فان وماكين وبيتري فذالك لا يقدم ولا يؤخر لاسيما انه زينجا وقد رحل لكنني لا استطيع أن اتفق مع من يقول ان (عمر هوساوي ) مثلا لا يستطيع أن يحل في قلب الدفاع محل ماكين لأنه أن أخطاء فلن يرحمه جمهور النصر .. هذا غير صحيح لان جمهور النصر لم يرحم عبدا لله العنزي وحسب إنما صفق له وطالب به في مباراة التالية أمام الهلال ثم حمله لنجومية المباراة. كلا ليس مقبولا من رئيس النادي ولا نائبه ولا مدير الكره ولا مدربه الخوف على شباب النادي, والصبر على خبرة الدوخي واللاعب غير السعودي .. اخسروا المنافسة واكسبوا شبابكم خيرا من أن تخسروا كل شي .


في المرمى : 
- من النجم ياسر القحطاني إلى المذيع عوض القحطاني إلى الحكم مطرف القحطاني إلى عضو لجنة الانضباط عبدا لله القحطاني لماذا يصر هذا النادي إلى التعامل مع الأسماء دون العطاء جاوب يا شيخهم .
- أخطاء خالد راضي كما أخطا عبدا لله العنزي, فالنصر ليس جمهورية أفلاطون أو مدينه سقراطو كل ما هنالك أن بعض الفرق تحيا بأخطاء النصر بعد أن تموت بأخطائها ! .
- عاد مالك معاذ .. عاد سعد الحارثي .. عاد ياسر القحطاني .. عاد محمد نور .. عاد عبده عطيف ..
عاد صالح بشير .. ولكن متى تعود الفرق الى مستواها الجماعي ؟ فالإفراد مجرد أسماء 
ولكن العبرة بالعطاء
- عجزوا عن تقليد جمهور الأهلي ولم يرفعوا له (الشال الأخضر والأبيض ) احتراما وتقديرا ولا ذنب له سوى أنه جمهور الوفاء والإبداع لقد سجل جمهور العهد أولية المجد نشيد القلعة 
وموال الراقي يا ويلكم إذا عاد الأهلي . - أتوقع ان يتعاقد النصر مع صالح الصقري كي يعيد اكتشافه وتقديمه للمنتخب كما فعل مع عبدالله الواكد ومزوق العتيبي وفهد المهلل وفؤاد أنور وصالح الداود وخالد المعجل وحسين عبدا لغني واحمد الدوخي.
- في نهاية الموسم لن يرحل أجانبكم فقط ولاعواجيزكم ولا بقايا الأندية الأخرى ولا اشتر واحدا وخذ آخر مجانا وإنما أول من سيرحل انتم غير مأسوف عليكم.
- عزيزي المخضرم لا تستعجل فتعتزل فهناك ناد ستعتزل فيه ,عزيزي المنسق لاتحزن فهناك ناد سوف يستقبلك . عزيزي المختلف مع ناديه لا تقلق فهناك ناد سيرعاك . عزيزي الموهوب الشاب سوف ينسقونك ثم يتعاقدون معك.
- هذا للاعب هو الذي ضم محمد عيد وهو الذي أراد يضم إبراهيم هزازي ومن يدري فقد يحاول غدا ضم كل أولاد الحارة فيصبح النصر فرع الأهلي في الرياض .
- من يدري فقد يعود الرياض على حساب النصر .. لا تستبعدوا ولا تستغربوا فكل الفرق تمرض ويعالجها النصر وتبتعد ويعيدها النصر.. بل أن هناك من يدخل التاريخ لمجرد انه هزم النصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق