أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 10 فبراير 2011

لاعبو الهلال «الكبار»


لاعبو الهلال «الكبار» 

عبد العزيز السويد
لا غرابة في أن يقوم عضو الشرف الهلالي في إيقاف المفاوضات مع النجم الشاب لاعب القادسية ياسر الشهراني؛ لأن من حقه ألا يقبل من وجهة نظره ما اسماه المبالغات المالية من قِبل اللاعب «فهو يريد أن يمد رجليه على قد لحافه» بناء على الحالة المادية للهلال.

ولكن ما أثار استغراب ودهشة أغلب من قرأ التصريح في أن يسبغ مسمى «الكبار» على احتياطي الهلال نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري عندما أراد أن يبرر الانسحاب وإيقاف المفاوضات، «فأوحت بأنها كتقليل بياسر!!».. ولهذا فغالبية «المنصفين» قالوا إن كلمة الكبار «قوووية»!! ولذلك فأنا أقول ومن خلال وجهة نظري« إن كان ذلك الوصف يقصد بما يحمله من معنى» أن مثل هذه «المصطلحات» التي في غير محلها هي للأسف التي تخدع الرأي العام وتلبس بعض اللاعبين ثيابا من النجومية أكبر من أحجامهم الحقيقية، وأعتقد أن هذا أحد أهم أسباب «التضخم» في سوق اللاعبين في دورينا المحلي، وأن هذا ما أوجد مسافة كبيرة بين اللقب وبين مستوى اللاعب الفني ومبلغ تعاقده فأصبحت مخرجات ملاعبنا بلاعبين يخذلوننا عندما تحمى وطيس البطولات القوية آسيويا!!. فبشويش علينا تكفون!!.

الخمسة.. تخوّف
مع نهاية مباريات دور الـ16 من كأس ولي العهد، تم تتويج النصر بنجومية هذا الدور من خلال فوزه العريض، من حق الجماهير النصراوية أن تفرح وتحتفل، ولكن على المستوى الفني يجب ألا تكون هذه المباراة معيارا ومقياسا على تفوق وارتفاع مستوى النصر لدى المسؤولين عنه، ولهذا فالمباريات القادمة تحتاج إلى مجهودات أكبر وتركيز أكثر، وأن يلتزم اللاعبون بمسؤوليات واجبات مراكزهم.. هذا إن أراد الفريق أن يتقدم أكثر في هذه البطولة.

• بالبــــــــــــــووووووز:
ـ فوز النصر على القادسية؛ وخسارة الشباب من الرائد، قد تكون وبالا على الأول،، وتحفيزا للثاني، إلا إن كان للعمل الإداري والفني كلام آخر!!.
ـ بعض طلبات الأندية لاتحاد كرة القدم تدل على «ضعف نفس» طالبها، وأهدافها معروفة، وصدق اللي قال «الروس نامت والعصاعص قامت»
ـ يبدو أن فهد الهريفي رافع الضغط «بقوة».. وذلك من خلال متابعتي من ردود أفعال القوم!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق