أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 1 فبراير، 2011

فن المفاوضات النصراوية!

فن المفاوضات النصراوية!

عبد العزيز المحسن
- أحد أبرز المنغصات التي أرقت جمهور النصر خلال السنوات الأخيرة هي معرفة الجميع بمسار المفاوضات قبل فترة من إعلانها، فلم يخرج اسم في الصحافة سابقا إلا وأثبتت الأيام صحته، حتى أصبح المشجع النصراوي يضع ثقته ببعض المراسلين والصحف الورقية والإلكترونية، ولا يهتم حتى لو نفت الإدارة ذلك.
- مفاوضات النصر والأسماء التي يفاوضها تجاوزت مرحلة المصادر الصحفية إلى مرحلة المصادر الإلكترونية في المنتديات النصراوية تحديدا، التي أصبحت الملهم والدليل الرئيس لبعض مراسلي الصحف التي يبني عليها أخباره تحت شعار (مصادر الصحيفة).
- في هذا الموسم وتحديدا في فترة الانتقالات الحالية تم تداول عشرات الأسماء في مختلف المراكز من لاعبين، وكذلك بعض المدربين ولكن لم يصح منها أي خبر بتاتا، وذلك يعود لسياسة الإدارة التي اختارت مسار توزيع الفتات للباحثين عنه، وترك الحقيقة لها؛ لتخرج في الوقت المناسب.
- من أكثر أسباب انتشار أخبار مفاوضات النصر هي مصادر نصراوية بحتة من الإداريين، وكذلك الحفاوة التي يحظى بها بعض المراسلين، والذي اختار كل واحد منهم مصدره، وتنوع ذلك بين أعضاء شرف وصديق عضو شرف أو صديق إداري حتى أصبح المشجع مصدره.
- وهنا أشير للصداع الذي سببه بعض أعضاء الشرف لإدارات النصر (السابقة والحالية) بنشر المفاوضات بمختلف الطرق، فبعضهم على نياته وبمجرد أن تقول له يا عضو الشرف الكبير يبدأ بإعطائك ما تريد والآخر تعمدا ومكرا، والأخير تلبية لنداء الصديق الخفي.
- أحد مواقع جماهير النصر أصبح مصدرا أساسيا للجمهور؛ بسبب صحة أخباره، حتى وإن اختلفوا على سياسته التي تحتضن الغريب وتشنع بالقريب، والفضل يعود لعضو شرف حصل على ثقة لا يستحقها، وكان يشغل منصبا محوريا في المفاوضات النصراوية، والآخر بكلمتين يعطيك الأول والتالي.
- هذا الأسلوب الذي تنتهجه إدارة النصر حاليا بالتأكيد يعجب الجمهور ويهمه أن تكون نتيجة هذه السياسة أفضل من سابقها، خصوصا والخيارات الأجنبية السابقة لم تتفوق على عناصر محلية تشارك الفريق حاليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق