أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 21 فبراير، 2011

ومضات رياضية ( 8 )

ومضات رياضية ( 8 )

بندر القحطاني
وسقط قناع المثالية :
حاول الإعلام الهلالي بشتى الوسائل إقناع الجمهور الرياضي بان رئيس الهلال الرجل المثالي القادم من المدينة الفاضلة الذي لايمكن أن تخرج منه سقطه أو غلطة وجاهدوا في إخفاء هفواته وأخطائه ومحاولة تحويرها وإشغال الجمهور عنها حتى أتى التصريح الذي لا يمكن ويصعب معه إخفاء أو التمويه أو الترقيع فقد شكك واتهم وحدد اتهامه تجاه اللجان وأنها تبحث عن إيقاف انطلاقة الهلال ووصف القرارات بالسخيفة ظهر الرئيس في يوم سقطته في أكثر من قناة وهذا ماصعب على الإعلام الهلالي ترقيع سقطته ومحاولة إشغال الجماهير عنها فاتجهوا إلي مساندة سقطته .
نعود للقنوات التي ظهر بها الرئيس فهي سابقة لم يسبقه إليها أحد :
1- السعودية الأولى في مداخله في أخبار رياضية , 2- السعودية الرياضية , 3- قناة لاين سبورت , 4 – قناة العربية في برنامج المرمى مع بتال , 5- قناة روتانا خليجيه في برنامج كوره مع العجمة , 6 – قناة mbc في برنامج صدى الملاعب , 7- الجزيرة الرياضية برنامج الدوري السعودي , 8- مؤتمر صحفي خاص بالقضية .. ارجوا أن تظهر لجنة الانضباط وتخرج معها العقوبة تجاه ماتفوه به رئيس الهلال من اتهام للجنة الانضباط بتقصدها إيقاف ناديه كما رأينا العقوبة على نادي النصر ورئيسه فهي الآن بالمحك تكون أو لاتكون .. وأخيرا سقط قناع المثالية المزعومة .

اعضاء شرف بمواصفات (لاخيره ولا كفاية شرهـ) :
هذه المقولة للأسف تنطبق على بعض أعضاء شرف نادي النصر واسمحوا لي هنا أن احددهم بالأسماء أولهم الأمير تركي بن خالد ففي جريدة شمس تمارس حروب على النصر وجماهيره من خلال كتابها اليوميين أو الأسبوعيين حتى صغار الكتاب أصبحوا يتمادون ولايجدون سوا التصفيق والتشجيع وأيضا في قناته ( يو إف إم) ومذيعيه يمارسون إسقاطاتهم على النصر في قضية المدرج الشمالي .. يا أبا خالد إن لم تدافع عن ناديك وإن لم تدعم ناديك فلا تحاربه ( لاخيركـ ولا كفاية شركـ ).

عضو الشرف الثاني عبدالرحمن الحلافي .. وقناة لاين سبورت وهو رئيس مجلس إدارتها أصبح وليد الفراج يمارس تصفية حساباته ضد النصر ويتهكم ويسخر من كيان كبير مثل النصر ولا يجد من يردعه والحلافي يتابع ويوافق أضف أنه وفي عز المشكلة الشبابية النصراوية يستضيف البلطان ويمارس سقطاته هو والبلطان ضد النصر وضد كحيلان والحلافي يتابع وساكت .. يالحلافي ( لاخيركـ ولا كفاية شركـ ) أخبروني ماذا قدموا لنا أعضاء الشرف هؤلاء مع تحفظي الكبير على تسميتهم ( أعضاء شرف ) فهم لايستحقونها .. يدّعون الحيادية ويتركون الجميع ينال من النصر يدعون الحيادية وتمارس الحروب من منابرهم يدعون الحيادية ويصفقون لكل من ينتقص من النصر وجماهيره.. هذا قدرك يانصر أن تبتلى بأعضاء شرف ( لاخيرهم ولاكفاية شرهم ) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق