• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 21 فبراير 2011

المكارثية تساند رادوي (2-2)

المكارثية تساند رادوي (2-2)

عبد العزيز السويد
واستكمالا لمقال أمس أقول: إذن فقد كانت حربا إعلامية استباقية لتحييد وتخوين لجنة الانضباط وضمان الأمان للهلال في قادم الأيام، وإلا فكيف يرضون بتفصيل قرار اللجنة الفنية حسب «التنسيق» الذي تم بين عادل البطي ورئيس الهلال؟ ولا يرضون قرار لجنة الانضباط القانوني! فالحقيقة ناصعة وتظهر مدى الفظاعة الإعلامية التي تمارس ضد كل كفاءة تريد أن تستقل برأيها وبقراراتها حسب ما ورد في اللوائح، فهم لهم تفسيرهم الخاص وتأويلهم الخاص الذي يريدون تطبيقه بالإكراه!!
أحبتي هم فئة قليلة قد سيطرت على المجال الورقي والفضائي الإعلامي الرياضي يستخدمون أسلوب «الضجيج» في طرح قضاياهم حتى إنك تعتقد أنهم نصف الوطن كما يزعمون ولا عجب في ذلك فهم المسيطرون على قبضة الإعلام الرياضي فيسمحون لمن يشاؤون، ويمنعون من يشاؤون! مع أنهم وكما أسلفت شريحة لا تمثل إلا القليل من الجماهير السعودية الكبيرة؛ وللأسف هناك من «المسؤولين» قد صدق كذبتهم وافتراءهم بأن حجم وجودهم الإعلامي الرياضي قد يماثل أو يساوي حجم وجودهم على أرض الواقع، وأنهم قد يكونون الممثلين للجزء الأكبر ممن يمثل الرأي العام الرياضي، وقد لا ألومهم عندما يشاهدون حجم تواجدهم «وترززهم» في أكثر من برنامج وصحيفة وإذاعة في قضاياهم، أليس هم من سيطر كما أسلفت؟ هل تعلمون أنهم وبعد صدور قرار إيقاف رادوي ظهروا ليتباكوا في «سبع» قنوات فضائية غير ما تم ترديده في صحافتهم والمؤتمر الصحفي «من جد زعيق»؟ عزيزي المسؤول إن حجمهم صغير، ولكن حجمهم قد تم تكبيره لأنهم سيطروا على الإعلام!! ولذا من الطبيعي أن يجد المسؤول أن ما يكتب في الصحف ويقال في الفضائيات يخالف كثيرا ما يتحدث به الناس في الشارع الرياضي لأن أغلب الإعلام لدينا عدا صحيفة أو اثنتين يميل لناد معين وقياداتها ممن ينتمون لهذا النادي، فهم يضللون ويخدعون ويزورون الواقع أمام المسؤولين للأسف!! فقد نجحت سياسة التخويف التي أشهروها، فنجحوا كعادتهم، ولهذا لم تنتصر قوانين وأنظمة رياضة وطني كالعادة!! وفق الله المسؤولين لما يحبه الله ويرضاه وأعانهم الله على قدرهم!! فإن أرادوا التغيير فالعمل أمامهم كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق