أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 11 يناير 2011

طيب.. والمصيبيح ؟!

طيب.. والمصيبيح ؟!
عبد العزيز السويد

قرار إقالة بيسيرو جاء متأخرا.. ولكن كما يقال أن تصل متأخرا خير من ألا تصل أبدا، وفي الحقيقة أتمنى ألا نقول إن هذا القرار تم بعد خراب مالطة، الذي كما يبدو أنه كذلك!! فكما هو معروف لدينا ولديكم أعزائي القراء أن هناك الكثير ممن يقتاتون على فتات المناصب والظهور الإعلامي كانوا يحاربون كل من يحاول التلميح أن المسمى بيسيرو يسير في الطريق الخطأ؛ لأنهم من حزب «الشور شورك يايبه.. والرأي رأيك يايبه» ولكن السؤال الأهم لدي هل صحة وفكر ناصر الجوهر في الوقت الحالي تسمح له بأن يقود الأخضر؟!!..
عموما ليس لنا إلا الدعاء للأخضر بالتوفيق.. ولكن مع إقالة المدرب كنت أتمنى أن تتبعها أيضا إقالة الجهاز الإداري للمنتخب كفهد المصيبيح والجربوع!! لأني ألاحظ أن الكل يسقط، ويمكن أن يقال في هذا المنتخب إلا المصيبيح وأصدقاءه!! ترى ما السر في ذلك؟.. لنجرب هذه المرة أن يتم إبعاد «المذكور» فهو أيضا يتحمل جزءا من هذا الإخفاق.. بل قد يتحمل النسبة الأكبر من وجهة نظري، ولذا هناك سؤال منطقي قد يكون له جانب كبير من المنطقية ألا وهو أليس من الممكن أن يكون المصيبيح وأصدقاؤه هم سبب ما يحدث للمدربين الذين يأتون للأخضر من خلال تداخلاتهم أو عدم تجاوبهم أو محاباتهم لبعض اللاعبين؟!! ولهذا فالمطالبة الجماهيرية الملحة أيضا أن تكون هناك خطوة للتغيير في هذا الجهاز الذي أعطى كل ما لديه.. وكثر الله خيرهـم!!.


• بالبـــــــــــــــــووووووز :
- هل يستحق ياسر أن يبقى كل هذه المدة في المباراة.. لأنه من الواضح أنه غير جاهز بدنيا.. وتابعوا دورانه عندما يستلم الكرة !!
- لماذا تم إخراج عبده عطيف؟!! وهو الوحيد الذي كان مصدر الخطورة من خلال تمريراته!!
- من الواضح أن سعود كريري كان يلعب وهو في غير جاهزيته البدنية.. واسألوا طبيب المنتخب!! ولهذا فمن كان خلف قرار إبعاد النجم إبراهيم غالب؟!
- ترى هل سيكون ياسر القحطاني «عين» الجوهر في هذه البطولة أيضا؟!
- معقولة صاحب المركز الثاني في دوري زين لا يتم اختيار أي لاعب منه في منتخب وطنه.. واحتياطيي فرق «معينة» يشاركون مع المنتخب !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق