أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 24 يناير، 2011

عاجل : نادي النصر ينهي تعاقده مع مهاجم القادسية الكويتي المطوع

عاجل : نادي النصر ينهي تعاقده مع مهاجم القادسية الكويتي المطوع
بدر المطوع أثناء مشاركته مع المنتخب الكويتي في كأس آسيا
الرياض : مدونة صاروخ
اعلن نادي النصر عن اتفاقه مع إدارة نادي القادسية الكويتي على انتقال مهاجم المنتخب الكويتي ونادي القادسية اللاعب الدولي بدر المطوع للنصر بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، وكان النجم الدولي بدر المطوع قد فاز بلقب هداف العالم لعام 2010م وفقاً لموقع الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، متفوقاً على الكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنترميلان الإيطالي والإسباني ديفيد فيا مهاجم برشلونة الإسباني، وتوج المطوع هدافاً للعالم بعد نجاحه في إنهاء عام 2010 برصيد 17 هدفاً، كما دخل بدر المطوع في القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي في عام 2010، لكنها ذهبت إلى الاسترالي ساشا اوغنانوفسكي مدافع سيونغنام الكوري الجنوبي.

وكان المطوع قريباً جداً من انتزاع الجائزة عام 2006 لكنه حلّ ثانياً خلف القطري خلفان إبراهيم خلفان، وذلك حين قاد القادسية إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا قبل أن يخرج أمام شونبوك موتورز الكوري الجنوبي.




تألّق مبكّر: ــ
-النجم الكويتي من مواليد يناير/كانون الثاني 1985، وبزغ نجمه عندما أحرز هدف الفوز في مرمى السالمية بنهائي كأس الأمير موسم 2001-2002 حين أشركه المدرب محمد إبراهيم للمرة الأولى، ثم حقق مع فريقه الثلاثية المحلية التاريخية في موسم 2003-2004.

-وضم المدرب البرازيلي لويس سيزار كاربجياني المهاجم المطوع إلى المنتخب في تصفيات كأس آسيا 2004 ولم يكن يبلغ حينها الثامنة عشرة، ولعب إلى جانب النجم بشار عبدالله.

-وقاد المطوع منتخب الكويت إلى لقب بطل دورة الخليج في نسختها العشرين في اليمن الشهر الماضي للمرة العاشرة في تاريخها .

وقد ثمنت إدارة نادي النصر الموقف الايجابي والتعاون الذي وجدته من إدارة نادي القادسية أثناء المفاوضات متمنين للكابتن بدر المطوع التوفيق مع العالمي .

هناك تعليق واحد:

  1. الله يوفقة يارب ويالعالمي

    ردحذف