أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 29 يناير 2011

بدر المطوع يصل إلى الرياض ويوقع رسمياً للنصر

بحضور الأمير فيصل وبنظام الإعارة حتى نهاية الموسم
بدر المطوع يصل إلى الرياض ويوقع رسمياً للنصر 
الأمير فيصل بن تركي خلال توقيع العقد مع اللاعب بدر المطوع مساء أمس

الرياض : مدونة صاروخ
بحضور رئيس النادي صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيزونائبه الاستاذ عامر السلهام وعضو مجلس الادارة مدير عام كرة القدم الاستاذ سلمان القريني وعضو مجلس الادارة امين الصندوق الاستاذ منصور الشلهوب وقع نجم الكرة الكويتية اللاعب الدوليبدر المطوع رسمياً للنصر بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم و حضر مراسم توقيع العقد مدير اعمال اللاعب الاستاذ خليفة المطيري.
وكان المطوع قد وصل للرياض مساء أمس الجمعة حيث كان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي الاستاذ حمود الشهري عضو الجهاز الإداري لفريق كرة القدم والاستاذ محمد الخرينق مسئول علاقات الفريق وحشد كبير من جماهير النصر التي هتفت باسمه مرحبة بانضمامه للعالمي . 


وقد عبر المطوع عن شكره لجماهير الشمس التي استقبلته بحفاوة غير مستغربة ، حيث تمنى أن يكون عند حسن ظنهم لتقديم  مايرضيهم، مشيرا في الوقت نفسه أن الدوري السعودي دوري محترف والمنافسة فيه تفوق بقية الدوريات العربية والخليجية مؤكدأ انه سيسعى لإثبات وجوده مع فريقي النصر.

وحول مايتردد بشأن وجود إصابة قديمة لدى المطوع أكد أنه لاصحة للإصابة القديمة والمتكررة ، موضحاً أنها إصابة سابقة وشُفي منها.

يذكر أن ناد النصر سيعقد اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً مؤتمراً صحفياً في المركز الإعلامي بالنادي لتقديم كل من الكابتن بدر المطوع والكابتن عمر هوساوي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق