• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 23 ديسمبر 2010

عاجل : الأمير الوليد بن بدر يؤكد استمرار فيصل بن تركي في رئاسة النصر



نافياً مانشر في بعض المواقع المتعصبة
عاجل : الأمير الوليد بن بدر يؤكد استمرار فيصل بن تركي في رئاسة النصر

متابعة : مدونة صاروخ
نفى صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن بدر عضو شرف نادي النصر قبل قليل وعبر (الروم الرسمي لنادي النصر السعودي صوت جماهير العالمي) الشائعة اللتي تناقلتها بعض وسائل الإعلام المتعصبة والتي زعمت إقالة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر من منصبه بعد الإحداث التي جرت في المباراة التي جمعت بين فريقي النصر والتعاون .

وأكد سموه خلال الاتصال الذي اجراه بالروم أن هذه الإشاعات لا أساس لها من الصحة مشددا على عدم الإنجرار خلف ما يثار من بعض وسائل الإعلام المعروفة أهدافها وميولها ومؤكداً أن سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر باق في منصبه وأنه غادر البلاد في رحلة عمل سبق أن اعلن عنها في برنامج كورة الذي يبث في قناة روتانا خليجية.


هناك تعليقان (2):

  1. الله يبشركم بالخير

    كفو يابو بدر هذا الظهور المطمئن لجماهير العالمي

    سبحان الله المشكلة هناك من يقارن الوليد بممدوح الذي يظهر ليتشفى وينتقد

    كلنا معك ياكحيلان

    ردحذف
  2. حسبي الله عليهم زعيق

    الله لايوفق كل من طلع الاشاعه


    جعلهم للتفرقه والمصيبه الي تفرقهم يارب

    ردحذف