أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 24 ديسمبر، 2010

الأمير فيصل بن تركي: أعرف مروجي الاشاعات وأنا قاعد على قلوبهم ( فيديو )


 نافياً إشاعة إقالته
الأمير فيصل بن تركي: أعرف مروجي الاشاعات وأنا قاعد على قلوبهم 

الأمير فيصل بن تركي
متابعة : مدونة صاروخ 
اعتبر سمو رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي اشاعة اقالته التي تناقلتها وسائل الاعلام وبثتها بعض المواقع الرياضية المتعصبة بالمضحكة ورد قائلاً ( انا بس ابغى اعلق على الاشاعة المضحكة جدا اللي سمعتها اليوم ، ثانيا ابغى اوصل لأصحاب الاشاعات شي بسيط جدا جداً أنا قاعد على قلوبكم .. أن كان ماهيب اربعة سنين فإن أحيانا الله اثناعشر سنة ) .


وقال سموه ( الظاهر ان فيصل  بن تركي أصبح يشكل لهم بعبع في انديتهم، ولكن بإذن الله نادي النصر راجع لا محالة وفيصل بن تركي زي ماقلت قاعد على قلوبكم ) و أضاف أن جمهور النصر وحدة من يحدد بقاء فيصل بن تركي في النادي رافضاً الإفصاح عن الأسماء التي قامت ببث الإشاعات رغم انه أكد معرفته بمصدرها.

يذكر أن سمو الأمير فيصل بن تركي يتواجد حاليا في جنيف متجهاً إلى برشلونة في رحلة عمل اضطر معها للتداخل في برنامج كورة على قناة روتانا خليجية للرد على هذه الإشاعة لاسيما وأنها واكبتها احتفالات من بعض جماهير الأندية المنافسة مما يدل على مايشكله وجود الأمير فيصل بن تركي على انديتهم من خطر بعد أن بدأ نادي النصر يعود تدريجيا الى المنافسة التي ابتعد عنها لسنوات .



هناك تعليق واحد:

  1. ان شاء الله على قلوبهم على طول يابو تركي

    ظهر وجه الاعلام المتعصب القبيح في هذه القضية وعرف فيصل بن تركي من يقف معه ومن يعاديه وهو بكل تأكيد يعرفهم من قبل ولكن استفاد الجميع ممن يجهلون هذه الحرب على النصر بأنهم شاهدوا وعرفوا كيف يتعامل الاعلام ضد النصر ويتجاهل مايقوم به النادي الازرق

    محمد أبو مشاري

    ردحذف