أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 20 ديسمبر، 2010

عنزي الهلال يطالب بمستحقاته راغباً في مخالصة نهائية



بعد مماطلة الإدارة الهلالية في دفع مستحقاته
عنزي الهلال يطالب بمستحقاته راغباً في مخالصة نهائية

بندر العنزي

الرياض: مدونة صاروخ
أشارت مصادر صحفية إلى أن مهاجم نادي الهلال بندر العنزي الذي كانت قد تعاقدت معه الإدارة الهلالية العام الماضي لمدة موسمين بمبلغ خمسمائة الف ريال يرغب في عمل مخالصة نهائية بعد عدم التزام الإدارة الهلالية بدفع مرتباته طيلة الفترة الماضية حيث يطالب العنزي بنسبة الـ 30 في المائة من عقده والبالغة 150الف ريال.

يأتي ذلك بعد أن استفادت الإدارة الهلالية من إلغاء المادة 18 وقامت بمفاوضة اللاعب والتعاقد معه بعد أن دخل في فترة الستة أشهر مستفيدة من مدير أعمال اللاعب عبدالرحمن الخنين (لاعب الهلال الأسبق) في حسم المفاوضات وتسريع التوقيع مع اللاعب ليخسر نادي هجر أحد أهم لاعبيه الموهوبين حيث وعدت الإدارة الهلالية اللاعب بالإضافة إلى قيمة العقد توفير السكن ووسيلة المواصلات، ومرتب شهري يصل إلى 10 آلاف ريال.

وكان رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد تكفل بقيمة الصفقة التي وفرت على الإدارة الهلالية أكثر من 3 ملايين ريال كانت ستذهب لصالح الخزانة الهجراوية في حال تمت مخاطبة الإدارة الهجراوية بشكل رسمي من قبل الهلال لضم اللاعب .

يذكر أن إدارة هجر حاولت في تلك الفترة تدارك الأمر في اللحظات الأخيرة، حيث كان مسؤولوه يعتقدون أن عقد اللاعب لن ينتهي قبل سنة، وليس قبل شهر كما هو واقع الحال، لكن ترتيبات وكيله أنهت الأمور لمصلحة الهلال.

هناك تعليق واحد:

  1. خاطفين اللاعب من ناديه هجر وبعد ماتبون تعطونه حقه من جد ان لم تستحي فافعل ما شئت

    كثرت فضايحكم يازعيق والله يمهل ولا يهمل يانادي الفقر والدواشق

    نصراوي عالمي

    ردحذف