أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 31 ديسمبر، 2010

المنتخب السعودي يكسب لقائه الودي مع البحرين بهدف هوساوي

فيما يختتم استعداداته بلقاء المنتخب الانجولي الأحد 
المنتخب السعودي يكسب لقائه الودي مع البحرين بهدف هوساوي 

المنامة : مدونة صاروخ
كسب المنتخب السعودي نظيره المنتخب البحريني في المباراة الودية التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة بهدف نظيف سجله مدافع المنتخب السعودي أسامة هوساوي برأسية في الدقيقة الخامسة والستين من زمن المباراة في ثاني تجاربه الودية في اطار استعداداته لكاس أسيا المقرر اقامتها بالدوحة خلال شهر يناير المقبل.
وحرص المدير الفني للأخضر البرتغالي بيسيرو على تجربة اكبر عدد ممكن من اللاعبين في المباراة التي احتضنها استاد بحرين الوطني ورغم الحماس الذي يسيطر على مباريات المنتخبين عادة في لقائاتهم السابقة إلا أن المباراة جائت رتيبة في الاداء دون حماس فعلي أو جدي من اللاعبين حيث وضح على اللاعبين حرصهم على تجنب التدخلات العنيفة خوفا من الاصبة قبل بطولة آسيا بأيام.

وخلى شوط المباراة الاول من الفرص عدى رأسية ارتقى لها ياسر القحطاني بعد تمريرة من نواف العابد نجح حارس المرمى البحريني في إبعادها بينما سيطر المنتخب البحريني على مجريات الشوط الثاني دون فرص محققة من الجانبين حتى جاء الهدف السعودي الذي تسبب به الحارس البحريني عباس محمد الذي اخطأ في التقدير.

وكان المنتخب السعودي كان قد خسر تجربته الأولى أمام المنتخب العراقي بهدف وحيد فيما
يختتم المنتخب السعودي استعداداته الودية بمقابلة المنتخب الأنجولي الأحد قبل خوض أولى مبارياته بكأس أسيا بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبات ( سوريا - الاردن - اليابان ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق