أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 17 ديسمبر، 2010

إدارة الهلال في مأزق حقيقي مع لاعبها نيفيز بعد العروض المتواضعة


بعد أن فشلت في تسويق عقده اللاعب يريد أن يغادر ويمنعه الجزائي
إدارة الهلال في مأزق حقيقي مع لاعبها نيفيز بعد العروض المتواضعة


اللاعب نيفيز مع زوجته وابنته
متابعة : مدونة صاروخ
نشرت صحيفة جلوبو البرازيلية تصريحاً على لسان وكيل أعمال اللاعب البرازيلي المحترف في نادي الهلال تياقو نيفيز اوضح فيه أن اللاعب لم يعد يرغب في البقاء في نادي الهلال وأن السبب وراء بقائه هو الشرط الجزائي الكبير الذي اشارت إليه الصحيفة على لسان وكيل اعماله والبالغ 50 مليون يورو ( 113.230.000 دولار ) أي مايعادل ( 424.612.500 ريال سعودي ) يجب أن يدفعه في حال رغب في فسخ العقد مع ناديه الحالي.

وتأتي هذه التصريحات عقب فشل الإدارة الهلالية في تسويق عقد اللاعب للأندية خليجية وأوروبية وأخيرا برازيلية حيث اتضح أن الهلال بالغ كثيرا في قيمة التعاقد مع اللاعب الأمر الذي سيتسبب في خسارة كبيرة لنادي الهلال في حال تمت الموافقة على بعض العروض المتواضعة والتي لم تصل إلى المبلغ الذي تطمح إليه الإدارة لهلالية ليسد جزء من الخسائر التي تكبدتها جراء مبالغتها في التعاقد مع اللاعب .

وأوضح وكيل أعمال اللاعب أن مفاوضات الأندية البرازيلية مع نيفيز اصطدمت برفض إدارة الهلال لانتقال اللاعب في فترة الانتقالات المقبلة خلال الفترة الماضية ( دون توضيح الأسباب ) حيث قال ليو رابيللو لصحيفة غلوبو البرازيلية : "هناك عدد من الأندية تفاوضنا بجدية لانتقال تياقو ولكنني لا استطيع التأكيد على عودته للبرازيل على الرغم من رغبة اللاعب بالعودة إلى البرازيل، وإذا ما أراد الانتقال فيجب أن نحاول لاقناع إدارة الهلال بانتقاله خصوصا أن عودته للبرازيل تصطدم بالشرط الجزائي الكبير الذي يجب أن يدفع للهلال إذا انتقل اللاعب دون موافقة النادي.

ووصف رابيللو الأمور مع النادي الهلالي بـ ( المعقدة ) إذ أن اللاعب ووكيله يأملان في أن ترضى الإدارة الهلالية بالعروض المتواضعة التي قدمت لهم من الأندية البرازيلية ليتمكن اللاعب من الانتقال ، موضحاً أن نادي فلامنغو عرض علينا انتقال اللاعب إلى صفوفه بالإعارة حتى شهر يونيو من العام المقبل، الأمر الذي قوبل من الإدارة الهلالية بالرفض التام مفضلة بقاء اللاعب حتى يتم تسوية الأمور معه حتى وإن اضطرت إلى بقائه حتى بداية .

يذكر أن مشكلة اللاعب البرازيلي بدأت تأخذ جدلاً واسعاً في الصحف البرازيلية التي تخشى على مستقبل اللاعب لاسيما وأنه في خلاف مع إدارة الهلال التي كانت قد صرحت بأنها ستستغني عن اللاعب ببيع عقده لتوفير ما يتقاضاه اللاعب حاليا من مرتبات هي الأعلى على مستوى الرياضة السعودية بالنسبة للمحترفين الأجانب إلا أنها لم تتمكن من تسويق عقده حتى الأن رغم الجهود التي يبذلها مدير إدارة الكرة سامي الجابر في التنقل بين عدد من العواصم لهذا الغرض .

من جهة أخرى أكدت صحيفة قلوبو البرازيلية بأن تياقو نيفيز سيعود للبرازيل بعد نهاية مباراة الفيصلي المقبلة "الخميس" وسيقضي إجازة قصيرة هناك إلى جانب عائلته، وحضور عيد رأس السنة في البرازيل، وخلال هذه الإجازة سيتحدد أمر انتقاله من الهلال أثناء تواجده في البرازيل.

هناك 3 تعليقات:

  1. :d توهق معهم , هذا اللي يروح للهلال يستاهل

    ردحذف
  2. نص مليار ريال شرط جزائي ؟؟؟؟؟

    والله شكل اللاعب اخذ فلوس من الهلال حتى شبع والحين متوهقين مايقدرون ينهون عقده ولا يبيعونه وراتبه ماشي .

    اهلاوي صميم

    ردحذف
  3. ماله اللاعب الا يتعاطى منشطات ويوقفونه وراح يلغى العقد تلقائي بدون مايدفع الشرط الجزائي للهلال ووقتها ادارة الهلال بتفسخ العقد غصب عنها ماراح تدفع روابته وهو موقوف مثل ماصار مع النصر وحسام غالي

    أبو عبد الله

    ردحذف