أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 17 ديسمبر 2010

قالها فيصل


قالها فيصل

عادل الملحم
حين تصدر النصر صدارة دوري زين في الأسبوع الماضي صرح ربان السفينة الصفراء أنها صدارة مؤقتة وأن المنافسين يملكون الحظوة ذاتها بل ويتفوقون بعدد المباريات المؤجلة. أما أحاديث المجالس وسوالف «العجز» التي لا تقدم ولا تؤخر فهي من نسيج خيالهم حين ذكروا أن النصراويين يتغنون بهذه الصدارة المؤقتة!. خسر النصر نقطتين ثمينتين من الفتح كما خسر مثلهما أمام الرائد والتعاون والفيصلي ومن يخسر من فرق الوسط والمؤخرة يصعب عليه تحقيق لقب دوري قوي كدوري زين! لعب النصر بدون خط وسطه في ظل غياب عباس وغالب وبيتري وقبلهم حسين عبدالغني، وحتى في ظل هذا الغياب لا يشفع للنصر ما قدمه في موقعة الأحساء.
حتى كتابة هذه المقالة الصدارة زرقاء بعد أن تخطى الهلال خصمه العنيد فريق الحزم في آخر ثماني دقائق محرزا ثلاثية مكنته من صدارة دوري زين ما لم يتفوق العميد على الفيصلي في جدة. إن كسب الاتحاد نقاط الفيصلي وهو المتوقع فإن صدارة الدوري تعمل بنظام التدوير بعد أن تصدر العميد عاد العالمي وتصدر ثم ذهبت للهلال وربما عادت بالأمس للاتحاد. دوري زين هذا العام مختلف والسبب أن المنافسة عليه باتت مشروعة لخمسة فرق وليس لفريقين كما هو في السابق. فارس الدهناء سقط بالضربة القاضية أمام فريق راق لم ينم على نتائجه السابقة ولم يتأثر بتلك الخسائر المتتالية. خمسة أهداف حققها الأهلي وهو يلعب بعشرة لاعبين فأين السر هل هي قوة الأهلي أم انهيار الاتفاق؟.

رياضة
ــ يقول عادل البطي لا تخلطوا بين حالة الدوسري عبدالعزيز وتيغالي لاعب الاتفاق والسبب أن حكم لقاء النصر والهلال خليل جلال تراجع عن قراره أما حكم الاتفاق والاتحاد فرفض أن يتراجع عن قراره! الزبدة أن اللجنة الفنية ولجنة الحكام ليس لهم دخل في ما يجري والأمر برمته متروك لمزاجية الحكم!.

ــــ اعتمد بيسيرو على مهند عسيري في خليجي عدن وظل ريان حبيس مقاعد الاحتياط! أما في الاختيار الآسيوي فخرج مهند وبقي ريان بلال! كيف حصل ذلك في عدن وكيف حصل في قائمة الدوحة لا نعلم ولكن هل يخبرنا بيسيرو كيف حدث ذلك؟.

ــــ مدير ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء يمنع لاعبي النصر من التدريب في الملعب الرئيس ويحولهم لملعب الرديف الذي تقام عليه مبارة في التوقيت ذاته! ثم يتدخل الأخ نايف ويسمح لهم بالتدريب على مضمار الملعب الأساسي دون استخدام الكرة.. نقطة في نهاية السطر!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق