• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 17 ديسمبر 2010

قالها فيصل


قالها فيصل

عادل الملحم
حين تصدر النصر صدارة دوري زين في الأسبوع الماضي صرح ربان السفينة الصفراء أنها صدارة مؤقتة وأن المنافسين يملكون الحظوة ذاتها بل ويتفوقون بعدد المباريات المؤجلة. أما أحاديث المجالس وسوالف «العجز» التي لا تقدم ولا تؤخر فهي من نسيج خيالهم حين ذكروا أن النصراويين يتغنون بهذه الصدارة المؤقتة!. خسر النصر نقطتين ثمينتين من الفتح كما خسر مثلهما أمام الرائد والتعاون والفيصلي ومن يخسر من فرق الوسط والمؤخرة يصعب عليه تحقيق لقب دوري قوي كدوري زين! لعب النصر بدون خط وسطه في ظل غياب عباس وغالب وبيتري وقبلهم حسين عبدالغني، وحتى في ظل هذا الغياب لا يشفع للنصر ما قدمه في موقعة الأحساء.
حتى كتابة هذه المقالة الصدارة زرقاء بعد أن تخطى الهلال خصمه العنيد فريق الحزم في آخر ثماني دقائق محرزا ثلاثية مكنته من صدارة دوري زين ما لم يتفوق العميد على الفيصلي في جدة. إن كسب الاتحاد نقاط الفيصلي وهو المتوقع فإن صدارة الدوري تعمل بنظام التدوير بعد أن تصدر العميد عاد العالمي وتصدر ثم ذهبت للهلال وربما عادت بالأمس للاتحاد. دوري زين هذا العام مختلف والسبب أن المنافسة عليه باتت مشروعة لخمسة فرق وليس لفريقين كما هو في السابق. فارس الدهناء سقط بالضربة القاضية أمام فريق راق لم ينم على نتائجه السابقة ولم يتأثر بتلك الخسائر المتتالية. خمسة أهداف حققها الأهلي وهو يلعب بعشرة لاعبين فأين السر هل هي قوة الأهلي أم انهيار الاتفاق؟.

رياضة
ــ يقول عادل البطي لا تخلطوا بين حالة الدوسري عبدالعزيز وتيغالي لاعب الاتفاق والسبب أن حكم لقاء النصر والهلال خليل جلال تراجع عن قراره أما حكم الاتفاق والاتحاد فرفض أن يتراجع عن قراره! الزبدة أن اللجنة الفنية ولجنة الحكام ليس لهم دخل في ما يجري والأمر برمته متروك لمزاجية الحكم!.

ــــ اعتمد بيسيرو على مهند عسيري في خليجي عدن وظل ريان حبيس مقاعد الاحتياط! أما في الاختيار الآسيوي فخرج مهند وبقي ريان بلال! كيف حصل ذلك في عدن وكيف حصل في قائمة الدوحة لا نعلم ولكن هل يخبرنا بيسيرو كيف حدث ذلك؟.

ــــ مدير ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء يمنع لاعبي النصر من التدريب في الملعب الرئيس ويحولهم لملعب الرديف الذي تقام عليه مبارة في التوقيت ذاته! ثم يتدخل الأخ نايف ويسمح لهم بالتدريب على مضمار الملعب الأساسي دون استخدام الكرة.. نقطة في نهاية السطر!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق