أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 14 نوفمبر 2010

الفيفا يرد على رأس التعصب الرياضي السعودي صحيفة الجزيرة


الفيفا يرد على رأس التعصب الرياضي السعودي صحيفة الجزيرة
براءة علي حمدان بعد إعلان أن المعلومات مستقاة من مواقع الانترنت


متابعة : مدونة صاروخ
رد الفيفا على ما أثارته وسائل الإعلام من لغط خلال الفترة الماضية حول عدد البطولات المعترف بها للأندية السعودية وجاء الرد ضربة قاسية لصحيفة الجزيرة وبعض الصحف والإعلاميين الذين حاولوا إلصاق تهمة تزويد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالمعلومات المغلوطة وإطلاق الأوصاف والتسميات كالمزور الدولي على إمين عام نادي النصر علي حمدان الغامدي عندما كان يشغل منصباً في الاتحاد السعودي في فترة سابقة .

وأكد أمين عام الفيفا جيروم فالكي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لم يستند على أي خطابات من الاتحاد السعودي لكرة القدم في هذه الاحصائيات مايبرء الغامدي والذي ينتظر بأن يتقدم بشكوى ضد بعض الأشخاص الذين شككوا في نزاهته واتهموه بالتزوير وهذا مايجعل العديد من الاعلاميين تحت طائلة العقوبة في حال تقدم بشكوى قضائية ضد بعض الإعلاميين والمؤسسات الصحفية .


وفيما يلي نص خطاب أمين عام الفيفا...
السيد فيصل عبد الهادي أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم
تحية طيبة، وبعد،
صديقي العزيز
أشكركم على خطابكم بتاريخ 1/11/2010م وأفضل امنياتكم.. أفيدكم أن المعلومات الواردة في الموقع الرسمي للفيفا التي أشرتم إليها قد جُمعت من العديد من المصادر بما فيها مواقع الأندية على شبكة الانترنت إضافة إلى مصادر أخرى موثوقة وتم مراجعتها من قبل المحررين العرب بالموقع.. والقسم المعني مخصص للألقاب الرئيسية فقط ولن يشمل كافة اللألقاب التي فاز بها كلا الناديين..
ولكم خالص تحياتي،،
جيروم فالكي
أمين عام الفيفا..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق