• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 7 أبريل 2011

هلالي في النصر

هلالي في النصر

عبد الرحمن الفلاج
* في تجاذب فضائي حول مدى صدقية وجود أعضاء في إدارة النصر أصحاب ميول هلالية، وجهل الكثيرين بهم، خصوصا من بعض الذين لا يميلون لنادي النصر، أوردتُ بالخطأ اسم النصراوي المحب منصور الشلهوب، على أنه أحد الهلاليين بإدارة النصر.
* وكانت ذاكرتي غير حاضرة في تلك اللحظة فكان الخطأ حاضرا مني، بينما كنت أقصد عاصم الشافي، والدهام، فهما هلاليان يعملان في إدارة النصر متناسين ميولهما الزرقاء مدللين على أن العمل الاحترافي لا يعترف به، وبالطبع المخرجات هي الدليل.
* اتصلت بالأخ العزيز منصور الشلهوب وقدمت له اعتذاري الشديد لهذا الخطأ الفادح بحقه، فكان متفهما للموقف، كعادة النصراويين.
* ومن الجانب الآخر أحب أن أسجل اعتراضي الصريح لوجودهما في إدارة النصر مهما كانت المبررات، فالهلالي هلالي، والنصراوي نصراوي، مهما كان العنوان الرئيسي لدخولهما أروقة النادي.
* لأننا ما زلنا نخطو الخطوات البدائية في المنهجية الاحترافية، فبالتالي من الصعب نقبل أن يكون هناك تبادل أدوار في العمل داخل الأندية بهذه الصورة.
* لا ننكر أن هناك أعضاء نصراويين تناوبوا على العمل الإداري بنادي الهلال، إلا أني أتحفظ كثيرا على مثل هذه الخطوات الشائكة التي تحكمها العلاقات الشخصية أكثر من القدرة على تحقيق الهدف المنشود من وجوده ضمن طاقم الإدارة.
* لقد كان تعجّب البعض من وجود هلاليين ضمن أعضاء مجلس إدارة نادي النصر مثار استغراب، كونهم إعلاميين ومتعايشين مع مجريات الأحداث ولا يعرفون معلومة هامة مثل هذه، على الرغم من أنها معلنة.
* وللأسف مثل هؤلاء يخرجون للمشاهدين ويتشدقون بالعلم والدراية وهم أبعد ما يكونون عنها، بل أصبحوا أصحاب تنظير محبب فقط لأنهم يسيئون للنصر ويقفون موقف العداء له.
* وأصبحوا في جل القنوات الفضائية حاضرين ليس بفضل ما يملكون من فهم ورؤية صائبة، بل بفضل ما يقولونه عن النصر ونصب العداء له ليكونوا من أصحاب الحظوة والدلال لدى النفوذ الأزرق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق