• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 3 أبريل 2011

الدوري الاسباني في جولة الثلاثين ... غاب ميسي فاكتفى برشلونه بهدف في فياريال وعمّق تواجده في الصدارة

الدوري الاسباني في جولة الثلاثين 
غاب ميسي فاكتفى برشلونه بهدف في فياريال وعمّق تواجده في الصدارة
لاعبي البرشا يتحلقون حول جيرارد بعد تسجيله الهدف
وكالات : مدونة صاروخ
عزز برشلونة موقعه في صدارة الدوري الأسباني وتقدم خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه في المسابقة بفوزه الثمين 1-0 على مضيفه فياريال اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من المسابقة، وبفضل هذا الفوز وسع برشلونة الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه على الصدارة إلى 8 نقاط كاملة بعد سقوط منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد أمام خيخون 0-1.
فعلى ملعب "إل مادريجال" في فياريال ، نجح برشلونة في الإفلات من كمين مضيفه وتغلب عليه بهدف سجله المدافع الشهير جيرارد بيكيه في الدقيقة 67 بعدما انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.ورفع برشلونة رصيده إلى 81 نقطة من 30 مباراة، متقدما على ريال مدريد الثاني برصيد 73 نقطة، وبقي فياريال عند ذات الرصيد 54 نقطة في المركز الرابع.

ولعب برشلونة في غياب نجمه الكبير ليونيل ميسي الذي فضل جوارديولا منحه المزيد من الراحة إثر الإصابة الطفيفة التي لحقت به عندما شارك منتخب الأرجنيتين في مباراته الودية أمام الولايات المتحدة قبل أيام قليلة، قبل أن يشترك ميسي في الحصة الثانية، كما غاب صانع الألعاب تشافي هيرنانديز الموقوف لنيلة خمسة إنذارات في اللقاء الماضي، بينما تواصل غياب الجناح المهاجم بدرو.

ورغم سيطرة لاعبي برشلونة على أغلب المجريات إلا أن التهديد الجدي لمرمى فياريال حيث لم تفلح محاولات فيا وابراهيم آفلاين وحاول إنيستا مع تياجو نسج الهجمات دون جدوى، فيما لاحت فرصة خطيرة للإيطالي روسي الذي انفرد بمرمى فالديز الذي أبطل فرصة هدف محقق.

ومع مشاركة ميسي في الدقائق الأولى للشوط الثاني، بدأت تحركات الهجوم الكتالوني تهدد مرمى أصحاب الأرض بشكل أخطر، وبعد سلسلة محاولات من الأطراف، عكس البرازيلي دانيال الفيش كرة ركنية حولها بوسكيتس برأسه لتصل إلى المدافع المتقدم جيرارد بيكيه الذي هيأها على صدره قبل أن يطلقها في المرمى محرزا هدف الفوز 67.

وفي مباراة أخرى اليوم، نجح فالنسيا في تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 4-2 على مضيفه خيتافي بفضل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) لنجم هجومه الأسباني روبرتو سولدادو في الشوط الثاني، 

وأنهى خيتافي الشوط الأول لصالحه بالهدف الي سجله مانويل دل مورال في الدقيقة 14 ولكن فالنسيا رد بقسوة في الشوط الثاني من خلال أربعة أهداف أحرزها سولدادو في الدقائق 46 و64 و66 و77 قبل أن يختتم أدريان ساردينيرو التسجيل في المباراة بهدف ثان لخيتافي في الدقيقة 88 ، ورفع فالنسيا رصيده إلى 57 نقطة لينفرد بالمركز الثالث بفارق ثلاث نقاط أمام فياريال، وتجمد رصيد خيتافي عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق