أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 11 أبريل، 2011

عودة الجدل التحكيمي بعد مباراة كارثية بين النصر والأهلي قادها الكثيري ... فوز الهلال على الشباب إعلان حصول الهلال على الدوري

عودة الجدل التحكيمي بعد مباراة كارثية بين النصر والأهلي قادها الكثيري
فوز الهلال على الشباب إعلان حصول الهلال على الدوري
هدف صحيح سجله مهاجم النصر محمد السهلاوي ألغاه الكثيري

الرياض : موقع صاروخ سبورت 
تعادل النصر سلبيا مع مضيفه الأهلي في جدة اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري زين للمحترفين, ولم تعكس النتيجة ذلك المستوى الذي ظهر به الفريقين, حيث كانت المباراة مثيرة حتى دقائقها الأخيرة, وهدت الكثير من الهجمات والفرص الضائعة. 
وألغى الحكم سعد الكثيري هدف نصراوي صحيح في الدقائق الأولى من المباراة بحجة احتكاك السهلاوي مع الحارس ياسر المسيليم, فيما كان قرارات تحكيمية أخرى أكثر اثارة لم تنل رضا الجانب النصراوي وجماهيره التي ظهرت غاضبة في الملعب من خلال احتجاجها على الحكم الكثيري، وبهذه وهذه النتيجة أبقت النصر في المركز الثالث برصيد 40 نقطة, فيما يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 28 في المركز السابع.


وعلى ملعب الملك فهد الدولي, حقق فريق الهلال فوزا هاما على نظيره الشـباب بهدفين لهدف, يواصل بها مسلسل انتصاراته وعروضه المميزه هذا الموسم في دوري المحترفين,وسجل أهداف الهلال وليهامسون (39) وأحمد علي (49) وللشباب مدافعه البرازيلي تفاريس (54).


وتغلب فريق الاتحاد على مضيفه الوحدة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع في مكة المكرمة, ضمن مباريات الجولة الـ22 من دوري زين للمحترفين, سوجل هدفي الاتحاد نونو أسيس (17) ونايف هزازي (26), فيـما سجل هدف الوحدة الوحيد عصام الراقي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (57).

وشهدت المباراة حالتي طرد, كانت الأولى للبرتغالي باولو جورج لاعب الاتحاد في الدقيقة 56, فيما كانت الثانية لعبدالعزيز البيشي لاعب الوحدة في الدقيقة 60.

وبهذه النتيجة, يصل الاتحاد للنقطة 43 في المركز الثاني, فيما يبقى الوحدة على نقاطه الـ19 في المركز الثاني عشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق