أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 1 أبريل، 2011

واصل ملاحقته للمتصدر الشباب وقلص الفارق الى خمس نقاط ... نصر أولمبي من تحداه يتعب فاز على القادسية بهدفي غالب ومصعب

واصل ملاحقته للمتصدر الشباب وقلص الفارق الى خمس نقاط
نصر أولمبي من تحداه يتعب فاز على القادسية بهدفي غالب ومصعب 
الهدف الأول الذي جاء من رأسية رائعة لقائد الفريق إبراهيم غالب
الرياض : مدونة صاروخ
أقيمت مساء اليوم سبع مواجهات من دوري كأس الامير فيصل للاولمبي التي جرت في إطار المباريات المؤجلة للجولة الثانية, ففي الرياض وعلى ملعب الراحل الأمير عبد الرحمن بن سعود واصل النصر مطاردته للشباب وقلص الفارق بينهما إلى 5 نقاط عندما كسب القادسية بهدفين نظيفين سجلهما إبراهيم غالب ومصعب العتيبي وبذلك يكون للنصر 43 نقطة في المرتبة الثانية وبقي القادسية على 32 نقطة متراجعاً إلى المرتبة الثامنة.
وحافظ فريق الشباب على صدارته الفرق رغم خسارته من الاتفاق في المواجهة التي جرت بينهما على أرض ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق بهدف لهدفين، وتقدم الاتفاق أولاً عن طريق خالد العبود، وأدرك بدر السليطين للشباب لكن علي الزقعان سجل هدف الحسم قبل النهاية بأربع دقائق، وبذلك يكون للاتفاق 39 نقطة معززاً موقفه في المرتبة الثالثة"مكرر"، فيما بقي الشباب على 48 نقطة في المرتبة الأولى. 

وتعادل الرائد مع الاتحاد بهدف لمثله وكان الاتحاد قد تقدم بهدف هتان با هبري بعد مضي 13 دقيقة من كرة ثابتة بيد أن الرائد أدرك التعادل قبل نهاية المواجهة بـ6 دقائق وذلك عن طريق تركي النويصر، ويصعد الاتحاد إلى 34 نقطة في المرتبة الخامسة،والرائد إلى 24 نقطة في المرتبة الحادية عشرة.

وفي ملعب الملك عبد الله ببريده قلب نجران خسارته في الشوط الأول من التعاون بهدف سامي الشمري، إلى فوز بثلاثة أهداف سجلها: إبراهيم حترش،محمد شداد،وفهد ساعد، وبذلك يكون لنجران 34 نقطة في المرتبة السادسة، وبقي التعاون على 22 نقطة في المركز الثاني عشر. 

وفي الرس تغلب الأهلي على مستضيفه الحزم بهدف نظيف وارتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة في المرتبة الثالثة، فيما الحزم بقي في الأخير بـ 8 نقاط.

وفي مكة المكرمة تغلب الفتح على الوحدة بهدفين سجلهما سلطان الشمري وسلمان سفياني مقابل هدف للوحدة، وبذلك يكون للفتح 33 نقطة في المرتبة السادسة، فيما الوحدة بقي على 32 نقطة وعاد للمرتبة السابعة.

وأخيراً في المجمعة تعادل الفيصلي والهلال سلبياً في مواجهة شهدت طرد لاعب الفيصلي عبد الله الفهد في الوقت بدل الضائع من قبل الحكم محمد العويس، وبذلك للفيصلي 15 نقطة في المرتبة قبل الأخيرة، وللهلال 31 نقطة في المرتبة التاسعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق