• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 4 مارس 2011

الفيفا يبصم بالعشرة: العالمية الهلالية كذبة القرن...!


الفيفا يبصم بالعشرة: العالمية الهلالية كذبة القرن...!

محمد الدويش
هذه المرة لم يستقبلوه بسؤال اللوحة: ما رأيك بفوز الهلال السعودي بلقب نادي القرن في آسيا؟ وانما اخذوه الى اتجاه آخر هو العالمية.. انه (جوزيف بلاتر) رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي حل ضيفا على السعودية قبل اشهر فسأله مذيع القناة الرياضية السعودية عن بطولة اندية العالم فأتت اجابته مثل رصاصة قاتلة اذ أنه اكد أن البطولة الاولى التي اقيمت في البرازيل عام 2000 وشارك فيها النصر السعودي كانت بطولة رسمية، بل انها اقوى بطولة، حيث لُعبت بنظام المجموعتين ثم نصف النهائي ثم النهائي.
لكن (والحديث ما زال لبلاتر) الفرق الاوروبية اعترضت على هذا النظام لأنه يُطيل مدة البطولة فقرر الفيفا ايقافها ريثما يُعاد النظر في نظامها، ونفى بلاتر ما أشيع من ان النسخة الثانية كانت ستُقام عام 2001 لولا انسحاب الشركة الراعية قائلا : إن ايقاف البطولة استمر حتى عام 2005 حيث أُقيمت النسخة الثانية بالنظام الجديد (الحالي) في اليابان.. لقد اكدت هذه الشهادة الدولية حقيقتين: الاولى: ان مشاركة النصر عام 2000 كانت رسمية على عكس كذبة القرن الذي ظل الاعلام الهلالي يرددها بانها مجرد تجريبية.

الثانية: أن تأهل الهلال للنسخة الثانية وعدم مشاركته فيها لعدم قيامها لانسحاب الشركة الراعية كذبة قرن اخرى، ظل الاعلام الهلالي يرددها فلم يكن هناك اي تفكير لدى الفيفا باقامة النسخة الثانية الا عام 2005، وهي التي اقيمت في اليابان وشارك فيها فريق الاتحاد السعودي.

وبعد أن بصم الفيفا وبالعشرة على أن عالمية النصر كانت خاتمة القرن وان عالمية الهلال كانت كذبة القرن، ماذا فعل اعلام الاكاذيب؟؟

معظمه تجاهل حديث بلاتر وظل يردد كذبتي القرن عن عالمية النصر وعالمية فريقهم، اما صاحب صحيفتهم الالكترونية المحايد جدا والمستقل جدا جدا، صاحب الفتاوى الرياضية فقد مارس ذكاءه المعتاد حين قلب شهادة بلاتر رأسا على عقب وزعم أنها لمصلحة الهلال، اذ كان يفترض ان تُقام النسخة الثانية عام 2001، وان يشارك فيها حبيب القلب (هالولا)، لكن مؤامرة قامت داخل الفيفا نجحت بتأجيل البطولة ومنعت عالمية الهلال.. وهو يعني مؤامرة نصراوية!!

أرأيتم أن نظرية (المؤامرة الرياضية) اختراع هلالي، فهل وصل نفوذ النصر السعودي الى الفيفا؟؟ لكن ما الدليل على هذه المؤامرة التاريخية؟؟ 

قالت الصحيفة العجيبة الغريبة صاحبة التنظير الديني الرياضي الذي يختلف فيه موقفها من المخالفة الشرعية باختلاف من ارتكبها، فان ارتكبها هلالي تجاهلتها او بررتها وإن ارتكبها نصراوي ابرزتها وحرمتها... 

قالت (لافُض فوه ممولها): ان ما قاله بلاتر من ان عدم اقامة النسخة الثانية ليس بسبب الشركة الراعية وانما بسبب اختلاف الرأي داخل الفيفا حول نظام البطولة يعني ان هناك من سعى الى عدم اقامة البطولة لأن الهلال كان سيُشارك فيها.. فمن الذي سعى؟ هل هو سعودي نصراوي؟

لا تستغربوا هذا التفكير الهلامي: ألم يقولوا ان مشاركة النصر في اول بطولة بنفوذ نصراوي في الاتحاد الآسيوي والفيفا؟ انهم يقصدون (عبدالله الدبل) فلا يمكن ان ينسوا إنه ارتدى شعار النصر يوما ما.. واذا كان امرا معتادا أن يتهموا رجلا ما زال حيا عام 2000 بانه خلف مشاركة النصر فان اتهامه بعد وفاته يرحمه الله بانه خلف عدم مشاركة الهلال تصرف لا يتجرأ عليه الا صاحب الفتاوى الرياضية!

في المرمى
- لم يكشف رئيس لجنة المسابقات فهد المصيبيح جديدا حين ذكر ان تأجيل مباراة الاتحاد والهلال تقرر خارج اللجنة، فقد سبقتُه الى ذلك في هذه الزاوية في هذا الموقع.
- زف لنا الناطق الاعلامي البشرى بأن ملعب الامير عبدالله الفيصل سيكون مثل مطار الملك عبد العزيز.. ثم يأتي المطر وتفوح الريحة.
- تمنى رئيس احد الاندية أن تفوز قناة (لاين سبورت) بالنقل الحصري لدوري زين السعودي ولست ادري لماذا لم تتوجه أمنيته للقناة الرياضية السعودية..
- سيتوافدون جماعات وفرادا على تلك القناة بل على ذلك البرنامج لأن الموقف يُحدده المنصب اذ حيث تكون المحافظة عليه يكون الموقف مقاطعة او اقبالا.
- شقيقه خلفه في رئاسة رابطة مشجعي الهلال في المنطقة بعد ان تمت ترقيته (هو) ليكون رئيس رابطة حكام الهلال في المملكة.
- قال للدكتور صالح احمد بن ناصر: لن نعرف قيمتك الا بعد خمسين سنة.. وانا اقول لذلك المذيع: لقد عرفنا قيمتك في خمس دقائق.
- بعد خسارة الحزم بالثمانية لم (يُطبل) للرئيس وحسب وانما هاجم خصومه وصرخ فيهم: استحوا على وجوهكم.. التطبيل لا يكفي وحده لارضاء الرئيس..!!
- لم ارد عليه يوم كان رئيس المركز الاعلامي، اي حين كان احد الذين يهش عليهم الرئيس بعصاه فكيف ارد عليه بعد ان طرده من المركز الاعلامي اي بعد ان هش عليه الهشة الاخيرة؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق